بالصور.. تعرف على الجبل الذي تتدفق منه أربعة ملايين لتر من المياه بحرارة 51 درجة

سفاري نت – متابعات

تعتبر الثلوج مجرد شريك واحد في مهرجان الصحة و العافية الحرارية في بوكيرياد، وهي قرية في جنوب غرب سويسرا والتي تعتبر “أكبر منتجع صحي في جبال الألب”.

وقد اكتشف الرومان آثار الشفاء من الينابيع الحرارية في يوكيرباد، ووجدوا كيفية التخفيف من أمراض العظام ومشاكل الجلد “بأعجوبة” من خلال هذه المياه التي لا تزال تأتي اليوم من Torrenthorn، الجبال القريبة من مونت بلانك والتي تحظى بشعبية كبيرة بين هواة التزلج على جبال الألب.

وتتدفق المياه من خلال الصخور الكلسية، وتخترق الأرض بعمق 3000 متر للحصول على تمعدن قوي من الكالسيوم والصوديوم والسترونتيوم والحديد والفلور، والتي تعتبر مصدرا كاملا من الصحة التي يتمتع بها 1500 من سكان يوكيرباد، والسياح الأجانب وحتى المنتخب الأولمبي السويسري، والذي عادة ما يتم إعداده هنا  قبل الذهاب إلى الأحداث الشتوية و الصيفية الكبرى بحسب موقع abc.es/viajar.

اليوم، تقدم يوكيرباد، التي تقع على ارتفاع 1،411 متر فوق سطح البحر والمحمية من قبل السلسلة الجبلية الجميلة Gemmi حمامات عامة، ومغارة طبيعية في الصخر، وهي مزيج من حوض السباحة والساونا.

كما أن المؤسسات والفنادق تقدم لزوارها منتجعات مع نفس الخصائص من الماء، ويقدم فندق Lindner Alpentherme الصحي مجموعة واسعة من العلاجات المختلفة و المتنوعة، منها التدليك بالزيوت الهندية ونصف ساعة من الاسترخاء مع إطلالة رائعة على بركة جاكوزي في الهواء الطلق.

وقد أصبحت يوكيرباد ثالث أهم وجهة سياحية في سويسرا، وخاصة بالنسبة للروس والإيطاليين، بعد زيرمات وسانت موريتز، والدليل على ذلك أن المنطقة أصبحت تضم 28 فندقا ومنتجعا مع أكثر من 1500 سرير، 1700 شقة و 50 مطعما مع المأكولات المتنوعة.

ويمكن الوصول إلى المنتجع الصحي الكبير في جبال الألب في يوكيرباد، وهي قرية سويسرية صغيرة يعيش فيها 1500 نسمة، عن طريق زيوريخ بالقطار، وللإقامة فإن فندق Le Bristol مفتوح طوال العام، كما يمكن اختيار الإقامة في فندق فيكتوريا Hotel Viktoria وهو أحد أقرب الفنادق إلى Burgerbad.

عن admin

شاهد أيضاً

20

بالصور .. المعنى الكامل لفخامة الاقامة الفندقية في فندق باب القصر ابوظبي

سفاري نت – متابعات عندما تبحث عن اقامة فاخرة ومرافق تليق بالملوك فلن تجد افضل …