طيران الإمارات تكشف النقاب عن مقاعد جديدة لدرجة رجال الأعمال في “بورصة برلين السياحية”

دبي – سفاري نت

تعتزم طيران الإمارات، الرائدة عالمياً في المبتكرات والخدمات المقدمة لعملائها، كشف النقاب عن مقاعد جديدة لدرجة رجال الأعمال على طائراتها البوينج 777، وذلك خلال مشاركتها في معرض "بورصة برلين السياحية"، الذي يقام خلال الفترة من 9- 13 مارس الجاري.

وسوف يتم استخدام المقاعد الجديدة لأول مرة على طائرة البوينج 777 رقم 170 ضمن أسطول الناقلة من هذا الطراز، التي ستتسلمها طيران الإمارات في نوفمبر (تشرين الثاني) 2016، وهي من فئة 300ER.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: "تعتبر مقاعد درجة رجال الأعمال المستخدمة حالياً على طائراتنا منتجاً مبتكراً ورائداً على مستوى الصناعة، لكن المقاعد الجديدة المزمع كشف النقاب عنها سترقى بالتصميم والراحة إلى مستويات جديدة أعلى. إذ تكتسب المقاعد شكلاً أحدث، وتحتفظ بجميع الوظائف الحالية التي يقدرها عملاؤنا مع إضافة المزيد. كما تم تحسين وضعية الجلوس والنوم".

وأضاف السير كلارك بقوله: "نحن دائمو البحث عن السبل الكفيلة بتحسين وتطوير تجارب عملائنا، وننظر دائماً إلى الأمام وإلى الخطوة التالية، مع الاهتمام بأدق التفاصيل التي قد تصنع الفرق. كما أننا نتطلع بشوق إلى استقبال أول بوينج 777 مجهزة بهذه المقاعد ومعرفة آراء عملائنا التي نثق في أنها ستكون إيجابية للغاية".

وقد تم استلهام تصميم وشكل مقعد درجة رجال الأعمال الجديد من السيارات الرياضية الحديثة، وهو ذو شكل جذاب أنيق ومغطى بجلد رمادي اللون، وله مساند للرأس، ويتحول إلى سرير مستو بالكامل (180 درجة) مع امتداد سخي قدره 72 بوصة.

ويحتفظ المقعد الجديد بنفس مزايا ووظائف المقاعد المستخدمة في درجة رجال الأعمال على طائرات الإمارات البوينج 777، إلا أن التجهيزات الإضافية تشمل ثلاجة شخصية صغيرة، وشاشة فيديو شخصية قياس 23 بوصة تعد من بين الأكبر على مستوى الصناعة العالمية، بالإضافة إلى أحدث جهاز يعمل باللمس للتحكم بوظائف المقعد وبنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية.

ويتوفر لراكب درجة رجال الأعمال في المقعد الجديد منفذ USB لشحن الأجهزة المحمولة، ومنفذ HDMI لعرض المواد المسجلة على الأجهزة الشخصية على شاشة نظام الترفيه الجوي، بالإضافة إلى تحسين الإضاءة الرأسية للقراءة. كما طورت طيران الإمارات حاجز الخصوصية الذي يفصل بين المقاعد المتجاورة، وجيوب المقاعد حيث توضع المطبوعات، ومساند الأقدام، وموضع حفظ الأحذية، وكذلك منضدة الطعام الشخصية التي أصبحت أكبر.

وسوف تبقي طيران الإمارات على توزيع المقاعد في درجة رجال الأعمال على طائرات البوينج 777 كما هو حالياً (2- 3- 2)، وكذلك عدد المقاعد عند 42 مقعداً. وسوف يتم تجهيز جميع طائرات البوينج التي ستتسلمها الناقلة بعد الأولى في نوفمبر بالمقاعد الجديدة، التي صنعتها شركة B/E Aerospace ومقرها الولايات المتحدة، ولها مرافق في كل من إيرلندا وولاية كارولينا الشمالية الأميركية.

وتعد طيران الإمارات أكبر مشغل في العالم لطائرات البوينج 777 حيث يضم أسطولها حالياً 155 طائرة من هذا الطراز الذي يحظى بإعجاب الركاب، ولديها طلبية مؤكدة مكونة من 155 طائرة من الطراز ذاته.

وسوف تعرض طيران الإمارات مقاعد درجة رجال الأعمال الجديدة في جناحها في القاعة 22a بمعرض بورصة برلين السياحية، إلى جانب العديد من منتجاتها وخدماتها الرائدة على مستوى الصناعة، وذلك خلال الفترة من 9- 13 مارس الجاري.

 

كلام الصورة:

طيران الإمارات ستكشف النقاب عن المقاعد الجديدة لدرجة رجال الأعمال على طائرات البوينج 777 خلال معرض بورصة برلين السياحية.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية في طيران الإمارات، أو شيرين ديب، منسقة العلاقات الإعلامية، ص. ب: 686، دبي، هاتف: 7082145 9714، فاكس: 2864136 9714.

بريد الكتروني: media.relations@emirates.com

عن admin

شاهد أيضاً

3

القطرية تخطط لتدشيت فندقين جديدين في فرنسا

سفاري نت – متابعات تسعى الخطوط القطرية خلال السنوات المقبلة تعزيز محفظة قطاعها الفندقي في …