فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة يفتتح صالة ومطعم بوسطن

الرياض – سفاري نت

أعلن فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة عن افتتاح صالة ومطعم بوسطن لتقديم مجموعة من الأطباق الفاخرة المقدمة من المطبخ الأميركي بالإضافة إلى أصناف إنجليزية مختلفة مثل البرجر والنقانق، والعديد من الأطباق الأخرى.

تفتح صالة ومطعم بوسطن أبوابها من الخامسة مساء وحتى الثانية صباحا يوميا لتقديم مجموعة متنوعة ومميزة من الأطباق والمشروبات على أنغام الموسيقى الحية، والتي تتنوع ما بين اللحوم والدجاج والمأكولات البحرية، ومجموعة متنوعة من الحساء، والمقبلات والسلطات الطازجة، إضافة إلى خيارات متنوعة من السندويشات والحلويات.

كما يقدم المطعم فرصة مميزة للراغبين بمتابعة أهم الأحداث الرياضية في أجواء حماسية مميزة مع تشكيلة متنوعة من المأكولات والمشروبات في أجواء اجتماعية.

وأعربت لانا جوينات مدير التسويق والاتصالات في فندقي سيتي سنتر روتانا-الدوحة، وأوريكس روتانا- الدوحة عن سعادتها بافتتاح صالة ومطعم بوسطن لإضافة تجربة لا تنسى إلى ضيوف الفندق.

وقالت أن المجموعة تسعي لتوفير التجربة الأفضل لنزلائها وعملائها التواقين إلى الاستمتاع بوجبة غنية من الأطباق العالمية والمجهزة على أيدي أمهر الطهاة لدينا

 بالإضافة إلى توفير جو مميز لتقديم تجربة مفعمة بالحيوية على أنغام أشهر موزعي الموسيقى خلال اليوم، وبالطبع كل هذا سيتم من خلال خدمة متخصصة على أعلى مستوى.

نقلا عن بوابتك العربية

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجارب حصرية ومختلفة في جيه ايه للمنتجعات والفنادق في دبي والمالديف وسيشل

سفاري نت – متابعات أعلنت جيه ايه للمنتجعات والفنادق، مجموعة الضيافة العالمية الرائدة، عن إطلاق …