إنجاز المرحلة الثالثة في مطار حمد الدولي في 2021

الرياض – سفاري نت

تنتهي المرحلة الثالثة من مطار حمد الدولي في العام 2021 مع قدرة استيعابية تصل إلي أكثر من 50 مليون مسافر، إضافة إلي إنشاء حديقة بمساحة كبيرة تعتبر الأولي إقليميا.

وقال السيد اكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أن العمل يجري علي قدم وساق في تنفيذ المرحلة الثالثة بهدف منح الركاب تجربة سفر لا تنسى.

وأضاف ان مطار حمد من أفضل المطارات علي الصعيد العالمي في توفير تسهيلات وخدمات تلبي رغبات المسافرين كما يمثل نقطة ترانزيت عالمية للعديد من شركات الطيران الدولية.

وأوضح الباكر إن المطار يوفر كل وسائل الترفيه والفخامة من خلال ملاعب وفنادق من فئة الخمس النجوم علاوة علي امتلاك المطار علي سوق حره بها أكثر من 70 محلا هي الأشهر علي المستوي العالمي إضافة إلي مقاهي عالمية.

من جانب أخر صرح إن الخطوط القطرية للشحن الجوي تحتل حالياً المرتبة الثالثة في العالم من حيث إعمال وحجم الشحن الجوي.

وأضاف أن الخطوط القطرية تمتلك احدث الطائرات وأكثرها تقنية أضحت لاعبا رئيسيا في صناعة الطيران الدولية.

كما تمتلك الناقلة الكفاءة والقدرة التشغيلية المتميزة التي جعلت شبكة عملياتها التشغيلية تضم العديد من الوجهات المهمة للأعمال والسياحة في العالم.

وأكد الباكر أن الخطوط القطرية سوف تتوسع أعمالها خلال العام الجاري لتضم وجهات جديدة أبرزها مدينة اوكلاند في نيوزيلندا

داعيا جميع المسافرين علي متن الخطوط القطرية إلى الاستمتاع بخدمات الناقلة ذات الخمس نجوم، والتي نالت بمقتضي خدماتها علي العديد من الأوسمة والجوائز الدولية من المؤسسات المعنية بصناعة الطيران.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. طيران اديل يطلق اولى رحلاته اليوم

سفاري نت – متابعات انطلقت ظهر اليوم السبت أولى الرحلات الداخلية لطيران “اديل” التابع للخطوط …