انطلاق معرض تموين المطارات وخدمات الرحلات العالمى في مايو بدبي

دبي – سفاري نت

ينطلق المعرض العالمي لتموين المطارات وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط 2016 في 9 مايو 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بدعم من شركة الإمارات لتموين الرحلات وشركة فود بوينت وهيئة دبي للطيران المدني ومؤسسة مطارات دبي.

ويقام هذا المعرض بالتزامن مع الدورة ال16 من معرض المطارات والدورة الرابعة من منتدى قادة المطارات العالمية، ويستمر حتى 11 مايو المقبل.

ويقدم منصة مخصصة للاعبين في صناعة تموين المطارات العالمية لعرض نطاق واسع من المنتجات والخدمات والحلول والتكنولوجيات.

ويتوقع تزايد متطلبات تموين المطارات في المنطقة وللمنتجات والخدمات والحلول مع وجود مؤشرات بنقل شركات الطيران في الشرق الأوسط لما يزيد عن 400 مليون مسافر بحلول العام 2020 مقارنة بحوالي 144 مليون مسافر في العام 2012.

وصرح دانييل قريشي مدير المعرض العالمي لتموين المطارات وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط ان المعرض سيعرض نطاقا واسعا من خدمات تموين المطارات وحلولها بما في ذلك الأغذية والوجبات الخفيفة، إضافة إلى أدوات وأواني المائدة، وتجهيزات الحمامات، ووسائل الراحة والترفيه الخاصة بالرحلات.

وتتضمن قائمة زوار المعرض الطهاة والاستشاريين ومدراء أقسام الأطعمة والمشروبات والصحة والسلامة وخدمات الرحلات والعمليات والتوريد والإنتاج والمشتريات الذين ينتمون إلى المطارات وصناعة الضيافة وشركات الطيران

إضافة إلى مشغلي الطائرات الخاصة والرحلات البحرية و شركات تموين الرحلات وشركات التموين.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

شركة طيران السعودية الخليجية تقدم خدمة السائق الخاص الحصرية

سفاري نت – متابعات تهتم شركة خطوط طيران السعودية الخليجية أحدث ناقل وطني بجميع تفاصيل …