اهتم بنفسك مع برنامج الصحة المتكامل في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

دبي – سفاري نت

يعمل منتجع سيكس سينسيز زيغي باي منذ عامين وحتى الآن مع نخبة من أطباء العالم ومتخصصي الصحة والعافية اللذين يحظون باحترام كبير مثل الدكتور أوز ودكتور مايكل بريوس والدكتور ستيفن غاندري لتطوير نهج للعافية يعالج بعض أكثر المشاكل الصحية شيوعا التي بين الناس كنتيجة للضغوط الحياة اليومية.

حيث توصلوا إلى برنامج العافية المتكاملة وهو نهج مبتكر يسمح لخبراء المنتجع بقياس وتحليل مؤشرات الوظائف الحيوية الرئيسية للضيوف لتزويدهم بأسلوب الحياة الملائم لهم والنصائح الغذائية المثلى، ومن ثم تصميم برنامج شخصي من علاجات السبا واللياقة البدينة وأنشطة العافية المستنبطة منالطب الشرقي وأحدث الاكتشافات الغربية في هذا المجال.

 

هناك العديد من الأسس لتطبيق هذا المفهوم، بما في ذلك:

 

1-  التغذية،  لمساعدة الضيوف على فهم المبادئ الأساسية للتناول الطعام الصحي المتوازن.

 

2-   النوم الصحي،  لتحسين النوم وفهم فوائده على الصحة العامة.

 

3-  أنواع التمارين الرياضية المختلفة التي تناسب كل ضيف.

 

4-   علاجات الطب البديل.

 

5-  علاجات السبا الشاملة واليوغا.

 

6-  التأمل وتصفية الذهن من أجل تحقيق توازن الجهاز العصبي.

 

فقد تم تصميم برنامج العافية المتكاملة الذي أطلق مؤخرا ( Integrated Wellness Program) ليقدم للضيوف توجيه حقيقي من خلال تزويدهم بمعلومات واضحة وشاملة عن صحتهم وإضفاء الطابع الشخصي على إقامتهم في فندق سيكس سينسيز زيغي باي لتعزيز صحتهم وعافيتهم.

 

يبدأ تصيميم البرنامج الخاص بكل ضيف بفحص يستخدم فيه مقياس الأكسجين في الدم (عن طريق الإصبع) لمراقبة معدل ضربات القلب، نسبة الأكسجين في الأنسجة، تصلب الشرايين ودرجة الإجهاد. بالإضافة إلى مناقشات معمقة مع الضيف لمعرفة  أهدافه الشخصية واهتماماته، مما يمكن خبراء سيكس سينسيز زيغي باي من ابتكار برنامج خاص للضيف، يتضمن علاجات سبا يومية، أنشطة رياضية وتمارين لياقة بدنية، نصائح غذائية تحدد الأطعمة المناسبة للضيف والأطعمة التي يحب عليه تجنبها. كل فحص يتم تنفيذه من قبل أحد أخصائي الصحة والخبراء القادرين على وضع برامج لأكثر المشاكل شيوعا مثل الهضم و فقدان الوزن والسموم المتراكمة في الجسم، وضعف الجهاز المناعي واضطرابات النوم وتخفيف التوتر وقوة العضلات.

 

في نهاية الإقامة في هذا المنتجع يحصل كل ضيف على برنامج آخر يشرح له كيفية الاستمرار على نظام حياة صحي وعادة ما ينصح بإجراء فحص بعد أسبوع من الاستمرار على البرنامج لتقييم النتائج.

إن الهدف الكامن وراء هذا البرنامج هو تحفيز الضيوف على الاهتمام بصحتهم بأنفسهم حتى في أوقات الاستجمام والراحة.

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور .. استمتع باروع الاجواء الاسيوية في منتجع كاتاما في جزيرة بالي

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع كاتاما الفاخر من المنتجعات السياحية المميزة في جزيرة بالى …