بالصور .. أفضل منتجعات التزلج في أمريكا

سفاري نت – وكالات

سنقدم لك لائحةً بأجمل منتجعات التزلج في أروع الجبال في الولايات المتحدة.

1. Jackson Hole Mountain Resort، ولاية ويومينغ، الولايات المتحدة: هو مكان يمكنك قصده على مدار السنة ويتضمّن ترام تبلغ كلفته 30 مليون دولار، وهو المصعد الأكبر والأهم في أمريكا الشمالية والمنتجع الرقم 1 لدى النجم جون واين.


2. Snowbird، ولاية يوتاه، الولايات المتحدة: يقع على إرتفاع شاهق بين الجبال ويتبع له مصعد يأخذك إلى علو 3200 قدماً فوق القمم، فتتمكنين من التزلج وقضاء عطلة فخمة في الوقت نفسه.تقصده فرقة Metallica دائماً خلال موسم التزلج.  


3. Squaw Valley، ولاية كاليفورنيا: إنه المنتجع الأفضل في منطقة "بحيرة تاهوي" ويتمتّع بموقع رائع بين الجبال الفاصلة بين لوس أنجلوس والحدود الكندية، وهو يقدّم عدداً من النشاطات المسلية والخدمات المترفة.إنه المكان الذي يفضّله النجم شاين مكونكي.
4. Vail، ولاية كولورادو: ترك هذا المنتجع بصمةً مهمة خلال السنوات الثلاثين الماضية، وهو يقدم لضيوفه عطلةً ممتعة ومترفة لكل أفراد العائلة.هذا المكان هو المفضل لدى النجمة فيكتوريا بكهام.


5. Mammoth Mountain، ولاية كاليفورنيا: تحيط به أجمل المناظر الطبيعية والمناطق الساحرة من كل صوب، ويتميز بمنحدرات التزلج التي يتراوح ارتفاعها بين 8000 قدم و-11000 قدم، وهو المفضل لدى الممثل جاك نيكلسون.


6. Grand Targhee، ولاية وايومينغ: تغلب عليه الأجواء الهادئة وغير المزدحمة ويتضمن خدمات عديدة تميزه عن سواه من المنتجعات، وهو المفضل لدى الممثل توم هانكس.
7. Telluride، ولاية كولورادو: إن هذا المكان مذهل فعلاً وستمضين فيه فعلاً أجمل أيام حياتك بفضل المرح والتسلية والأجواء الرائعة، وهو المفضل لدى النجم بوتش كاسيدي.
8. Solitude، ولاية يوتاه: يتميز هذا المكان بالثلوج المتجدّدة في دائماً والأجواء المفعمة بالترف والتسلية واللهو، وهو المكان المفضل لسانتا كلوز!


9. Alyeska، الأسكا: يمكن بلوغ هذا المكان بواسطة المزالج والجت سكي ويتراوح ارتفاع منحدرات التزلج فيه بين 16000 و-20.000 قدماً. إنه المنتجع المفضل لدى جاك كرواك.
10. Alta، ولاية يوتاه: مسك الختام مع هذا المكان الرائع والذي يحتل المركز الأول في أمريكا، وهو المكان المفضل لدى سيد فيشوس.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل وامتع رحلات الكروز البحرية لعام 2017

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق الرحلات البحرية الممتعة لعام 2017 تعرفوا من خلال …