بالصور .. الاماكن السياحية للاطفال والعائلات في هونج كونج

الرياض – سفاري نت

في هونغ كونغ أماكن سياحية كثيرة ولا تكاد تنتهي برغم الحجم الصغير لهذا الإقليم، قد تبدو أنها وجهة لسياحة الأعمال فقط، ولكنك مخطئ إذا كنت تعتقد ذلك، فهذه المدينة بها العديد من الأماكن السياحية الملائمة للعائلات.

وفي هذا التقرير جمعنا لكم مجموعة من الأماكن السياحية للأطفال والعائلات في وهونغ كونغ، ويمكنك الضغط على اسم المكان للمزيد من المعلومات، مثل أوثات العمل طريقة الوصول وتكاليف الدخول غيرها.

ملاهي أوشن بارك

تتميز بطابعها البحري المميز حيث تضم عددا من متاحف الحيوانات، وقد تم افتتاح الملاهي في عام 1977 على مساحة 915 ألف متر مربع بجنوب جزيرة هونج كونج.

ديزني لاند

هي حديقة كبيرة للملاهي افتتحت للزوار في 12 سبتمبر 2005 لتصبح إحدى أكبر وأشهر فروع ديزني لاند في فرنسا، وتقع على خليج بيني في جزيرة لانتو.

جبل فيكتوريا

يعتبر واحدا من أكثر الأماكن جذبا في هونج كونج ويعتبر أعلى جبل في الجزء الغربي من الجزيرة بارتفاع يبلغ 552 مترا وتحيط به حدائق جميلة تجذب الزوار إضافة إلى إطلالته الجميلة على المدينة.

نغونغ بينغ 360

هي تجربة سياحية جديدة تجمع بين ركوب التلفيريك الذي يبلغ طوله 5.7 كيلومتر والقيام برحلة إلى تمثال بوذا وهو أكبر تمثال برونزي في الهواء الطلق في العالم.

مزرعة خضوري

تأسست المزرعة والحديقة النباتية في عام 1956، وإضافة إلى أنها تعتمد على الزراعة العضوية وهي فرصة للتعرف عليها فهي تحتوي على مجموعة من الحدائق النباتية.

حديقة هونج كونج الجيولوجية العالمية

تقع شرق وشمال المقاطعات الجديدة، وهي فرصة للتعلم والتعرف على بعض التضاريس من خلال إقليم ساي كونغ البركاني والصخور الرسوبية في الشمال الشرق للمقاطعات الجديدة.

حديقة هوي ها وان البحرية

هي محمية طبيعية تضم أكثر من 60 نوعا من الشعاب المرجانية و 120 نوع من الأسماك والحيوانات البحرية التي تعيش بها، وتجذب الحديقة هواة الغطس لقيمتها البيولوجية.

محمية ماي بو الطبيعية

تعتبر ملاذا لآلاف الطيور المهاجرة التي تمر بهونغ كونغ خلال فصلي الخريف والشتاء، ويعيش بها 380 نوعًا من الطيور، وعدد من الحيوانات الأخرى.

برج الساعة

يرتفع هذا المعلم الأثري 44 متراً ويقع بالقرب من ميناء فكتوريا وقد تم تأسيسه عام 1915 ليكون جزءا من محطة النهاية للسكة الحديدية.

جسر تسينغ ما

يعتبر أعجوبة هندسية ويربط بين جزيرة لانتاو وبقية اراضي هونج كونج، ويحتل المركز التاسع ضمن أطول الجسور المعلقة في العالم، ويبلغ طوله 2.16 كم، وهو من المعالم اليقونية التي يجب على زوار هونغ كونغ مشاهدتها.

 

حديقة كولون

متنزه وحديقة عامة افتتحت افتتحت في عام 1970 وتقع بمنطقة تسيم شا تسوي على مساحة تبلغ 13.3 هكتارا وتضم مركزا للألعاب المائية مركزا رياضيا مُغلقا.

حديقة هونج كونج

هي حديقة تقع بين ناطحات السحاب بوسط مدينة هونج كونج، تم افتتاحها في عام 1991 بتكلفة 398 مليون دولار لتضم قفصًا للطيور وملاعب ونوافير وبرك مائية ومتحفا ودفيئة وغيرها من المرافق.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة اجمل الاماكن السياحية في موستار

سفاري نت – متابعات تعد مدينة موستار الشهيرة في البوسنة والهرسك من المدن السياحية الجميلة …