بالصور .. نظرة داخل فندق ريجنسي في فلورنسا

سفاري نت – متابعات

لأنها مهد عصر النهضة، لن تجد في فلورنسا مكانا ليس له جذور في التاريخ، حتى الفنادق بالرغم من فخامتها لازالت تحافظ على أصالتها التاريخية.

فندق ريجنسي Hotel Regency, Florence هو عضو في الفنادق الفاخرة الصغيرة في العالم والذي كان ملاذ كبار المسؤولين الحكوميين ووزراء الدولة عندما كانت فلورنسا عاصمة إيطاليا.


اليوم، هذه الفيلا التي تعود إلى القرن الـ 19 هي فندق فخم رائع تحيط به المتاحف والأديرة القديمة، ويقع فندق ريجنسي بالقرب من جامعة فلورنسا والمتحف الأثري الوطني في فلورنسا، في ساحة  Piazza D’Azeglio على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الكاتدرائية، ومن هناك يمكن بسهولة استكشاف جميع المعالم السياحية الرئيسية في المدينة بما في ذلك قصر فيكيو، ومعرض أوفيزي وبونتي فيكيو.

يمكن الوصول إلى الفندق من محطة القطار سانتا ماريا نوفيلا التي تبعد عن الفندق خمس دقائق (2 كم) بالسيارة، في حين أن المطار الدولي يقع على مسافة ثمانية كلم فقط.

يقدم فندق ريجنسي ما مجموعه 32 غرفة وجناح، وكلها مزينة بألوان غنية مثل الأحمر والأخضر والزمردي، وتحتوي جميع الغرف على خدمة الواي فاي المجانية، والتلفزيونات الملونة والمشروبات الغازية المجانية في الميني بار، ومكتب العمل، وكل أرضيات الحمامات من رخام كارارا.


يتم تقديم بوفيه إفطار يومي في صالة الفندق، أما باقي الوجبات فيمكن تناولها في Relai le Jardin وهو المطعم الوحيد في الفندق، والذي يقدم وجبات الغداء والعشاء يوميا، والتي يعدها الطاه رينو Pennucci، وكلها تتميز بالنكهات التوسكانية المحلية.


في الخارج توجد حديقة فندق ريجنسي الخاصة حيث يمكن تناول الطعام أو التمتع بالسلام والمساحات الخضراء، كما أن بهو الفندق فسيح يستوعب الضيوف الذين يرغبون في الحصول على البعض من الراحة والاسترخاء بعد يوم من مشاهدة المعالم السياحية، أو للتمتع بتناول بعض المشروبات قبل الخروج ليلا.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقمة مميزة وسط الطبيعة المذهلة في فندق اناسا في قبرص

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة قبرص من الوجهات السياحية الممتعة ، وعند زيارة قبرص …