فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه يستقبل ضيوفه ابتداءً من مايو 2016

أبوظبي – سفاري نت

أعلن فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه، فندق الأعمال الجديد، ذو الخمس نجوم، الواقع في جزيرة الماريه في أبوظبي، والمقرر افتتاحه قريباً،عن البدء بتلقي وتأكيد الحجوزات لاستقبال ضيوفه ابتداءً من شهر مايو المقبل.


وفي هذه المناسبة، قال علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لـ "مبادلة للعقارات والبنية التحتية"، وحدة الأعمال التابعة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة): "نفخر في شركة "مبادلة"، بوصفنا المطور الرئيسي لجزيرة الماريه في أبوظبي، بالإعلان عن افتتاح فندق فورسيزونز أبوظبي، الذي يعد أول فندق من سلسلة فنادق فورسيزونز العالمية ُيفتتح في العاصمة أبوظبي. ويشكل هذا الفندق إضافة مميزة لمنشآت الضيافة ومراكز التسوق والعلامات التجارية المتألقة المتواجدة في جزيرة الماريه. وأنا على ثقة بأن ضيوف فندق فورسيزونز أبوظبي وزواره سيستمتعون بباقة من خدمات الضيافة الاستثنائية، التي طالما اشتهرت بها فنادق فورسيزونز حول العالم."


من جانبه، قال سام يوانيديس، المدير العام لفندق فورسيزونز أبوظبي، الذي يعتبر ثالث فندق من مجموعة فنادق فورسيزونز في دولة الإمارات العربية المتحدة، والأول في العاصمة أبوظبي: "سيكون الانطباع الأول لضيوفنا هو الإعجاب بهذا الفندق الجديد المبهر،وبمستوى رقي كافة خدماته ووسائل الراحة التي نقدمها. أما الانطباع الذي سيبقى عالقاً في ذاكرتهم فسوف يتشكل بعد تجربة الإقامة الفريدة في رحاب الفندق، حيث تتجلى مهمتنا في تقديم تجربة شخصية صيغت بعناية والاهتمام بأدق التفاصيل لجميع ضيوفنا على اختلاف أذواقهم، سواء كان مقصدهم القيام برحلة لإنجاز أعمالهم، أو الاسترخاء وتجديد النشاط في السبا الواقع بالفندق، أو الاستمتاع بتناول الطعام برفقة الأصدقاء أو قضاء عطلة عائلية مليئة بالمرح."
ويضفي الموقع المثالي للفندق المزيد من التألق لأفق مدينة أبوظبي المتجدد باستمرار، إذ يُعد الفندق  الذي يضم 34 طابقاً بواجهاته الزجاجية منارة متلألئة تستقطب المسافرين لأغراض الأعمال، أو العائلات التي ترغب في قضاء عطلة ممتعة، أو المقيمين في جزيرة الماريه. وعند الدخول عبر الممر الخاص للفندق يمر الضيوف ببهو يعلوه سقف فخم تضيء أركانه الأضواء، ويجدون باستقبالهم فريق مكتب الاستقبال وطاقم الخدمة الخاصة الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال الضيافة، في حين يمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاثة مطاعم وردهات مميزة.أما الضيوف القادمون لحضور الاجتماعات أو حفلات الزفاف فسوف يجدون إحدى القاعتين بالقرب منهم، مع درج كبير يوصل إلى مساحات إضافية مخصصة للفعاليات.
كما يضم الفندق ثلاثة خيارات إضافية لتناول الطعام وارتشاف المشروبات المنعشة، منها ردهة أنيقة بجوار حوض السباحة الواقع فوق سطح الفندق، وتمتع بإطلالة خلابة على أفق مدينة أبوظبي ومياه الخليج العربي، بالإضافة إلى سبا فاخر ومركز لياقة لنزلاء وزوار الفندق.


ويتألف الفندق من200  غرفة وجناح توفر جميعها تجربة ضيافة مميزة وفاخرة لضيوفه، إذ يتصل العديد منها ببعضه البعض كخيار مناسب للعائلات والمسافرين ضمن مجموعات. وتمتاز جميع الغرف بلمسات عصرية تم وضعها بعناية بما يراعي تفاصيل الضيافة الفاخرة، بداية من الحمام الذي يحاكي بتصميمه حمامات السبا الفاخرة، والمنصة التي تضم مشروبات وعصائر منعشة، وصولاً إلى أحدث التقنيات المتاحة. وتتميز جميع الغرف بسرير فورسيزونز الجديد القابل للتعديل بحسب الحاجة، والذي تكسوه مفروشات وأغطية بيضاء.
كونوا ضمن الأوائل ممن يستمتعون بتجربة الإقامة في فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه: باب الحجوزات مفتوح الآن للإقامة ابتداءً من شهر مايو المقبل.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقمة مميزة وسط الطبيعة المذهلة في فندق اناسا في قبرص

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة قبرص من الوجهات السياحية الممتعة ، وعند زيارة قبرص …