وسادة سحرية مبتكرة تساعدك على النوم في الطائرة

سفاري نت – متابعات

يعاني الكثير من المسافرين على متن الطائرات من مشكلة عدم قدرتهم على النوم، لكن يبدو أن وسادة مبتكرة ستحلّ هذه المشكلة، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" على موقعها الإلكتروني.

وقالت الصحيفة البريطانية إن أباً وابنته ابتكرا وسادة جديدة للسفر وأطلقا عليها اسم "ووليب" بهدف منح ركاب الطائرة أفضل وسيلة للراحة في الجو، لاسيما للمسافرين على متن الدرجة السياحية في الرحلات الطويلة.

وأضافت "ديلي ميل" أن الحقيبة قابلة للنفخ بسهولة، وينبغي وضعها على الطاولة المخصصة للطعام، بحيث يسند الفرد رأسه والجزء العلوي من جسمه عليها، ويضع يديه في داخلها لمزيد من الراحة والثبات، فضلاً عن وضع وجهه في داخلها للتخلص من الضوء المزعج.

ولفتت الصحيفة إلى أن فكرة ابتكار هذه الوسادة تعود إلى معاناة ديان ليفي ووالدها فرانك خلال إحدى رحلاتهما الطويلة، حيث عملا لمدة 18 شهراً مع مجموعة من المصممين والطيارين وخبراء العلاج الطبيعي إلى أن اعتمدا التصميم الهائي لوسادة "ووليب".

ومن المقرر طرح مشروع هذه الحقيبة المبتكرة على موقع "كيك ستارتر" لتمويل المشاريع الناشئة بهدف تحويله إلى حقيقة، علماً أنه بعد تفريغ الوسادة من الهواء، فإنها تتحول إلى حقيبة صغيرة، بوزن مماثل للهاتف الذكي.

عن admin

شاهد أيضاً

12

16 سرا جديدا يكشف عنه مضيفوا الطيران لتجربة سفر مثالية

سفاري نت – متابعات لعالم الطيران اسرار كثيرة لا يعلمها الركا وقد افصح بعض مضيفوا …