الخطوط السعودية تزيد السعة المقعدية علي رحلاتها من وإلى الباحة

الرياض – سفاري نت

أعلن مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر مبديا موافقته على زيادة السعة المقعدية لمنطقة الباحة بنسبة 20%، وتبني المرونة لتغيير أوقات الرحلات الحالية بما يخدم أهالي وزوار منطقة الباحة.

يأتي ذلك في أطار حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة ورئيس مجلس التنمية السياحية على زيادة عدد رحلات الطيران لمطار الباحة والسعة المقعدية من خلال عقد اجتماع موسعاً برئاسة مدير عام الخطوط السعودية الخميس الماضي.

ووجه الأمير مشاري الخطوط السعودية بزيادة عدد رحلات الطيران من وإلى مطار الباحة ومضاعفة السعة المقعدية استجابة للحركة النشطة للمواطنين ورجال الأعمال والمسئولين وأساتذة وطلاب وطالبات الجامعة وانسجاما مع الطفرة العملية والبشرية التي تشهدها المنطقة حاليا.

من جانبه أكد وكيل إمارة الباحة الدكتور حامد الشمري حرص أمير المنطقة على جذب الاستثمارات في ظل ما يشهده القطاع السياحي من نمو مطرد، ما أسهم في زيادة الطلب على مطار الباحة مع بقاء عدد الرحلات من وإلى الباحة على ما هو عليه.

وطلب من مسؤولي الخطوط السعودية زيادة الطاقة الاستيعابية للمقاعد وعدد الرحلات للوجهات الرئيسية (الرياض – جدة – الدمام).

واستعرض اللقاء أوقات الرحلات، وجدوى إضافة رحلات مباشرة إلى مناطق أخرى بالمملكة، منها المدينة المنورة لارتفاع أعداد الزوار والسياح الراغبين في زيارة المنطقة، وفق الإحصائيات والتقارير المعدة من قبل الجهات الحكومية والخاصة في الباحة.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … ابتكار اكشاك روبوتية لانجاز اجراءات السفر في المطارات

سفاري نت – متابعات كشفت شركة “سيتا” عن أكشاك “كيت”، وهي عبارة عن روبوتات ذكية …