بالصور .. أجنحة فندقية فاخرة تبدأ من فيرزاتشي في دبي وحتى بيليكان في ميامى

الرياض – سفاري نت

فيندي هو أحدث بيوت الأزياء الإيطالية الفاخرة, والتي تدخل في مجال الفنادق, وفي هذا المثال، نجد بأن الموضة تتضح جلياً في سبعة أجنحة فندقية تم إفتتاحها مؤخرًا في الطابق الثالث من قصر فيندي، والذي يطل على لارغو كارلو جولدوني.

وكان القصر الذي يرجع إلى القرن السابع عشر ينتسب إلى عائلة لودوفيزي بونكومباني الأرستقراطية, وقد ُروعيَ وضع لمسات الفنان فيندي في كل جناح صممه المهندس المعماري ماركو كونستانزي، مع إكماله بالرخام الملون, ومرايا جيو بونتي، بينما الأساس حسب الطلب من خط فيندي كاسا, وتبدأ أسعار الغرفة المزدوجة من 500 يورو للغرفة فقط.

قصر فيرزاتشي في دبي

إشتهر فيرزاتشي بالأعمال الفنية المبهمة، وهو ما ينطبق أيضاً على الفنادق التي تحمل إسمه وخاصةً ذلك الفندق في دبي والذي تم بناؤه عل غرار القصور الكلاسيكية الحديثة التي ترجع إلى القرن السادس عشر, مع الإستعانة بالفسيفساء للعلامة التجارية ميدوسا والتي إستخدمت 800 ألف حجر لرسم لوحة في إستقبال النزلاء, ويضم الفندق 215 غرفة و خمسة مطاعم, وأول حانة من نوعية ""Qs لأسطورة الموسيقي كوينسي جونز, فيما تبدأ أسعار الغرفة المزدوجة من 575 جنيه إسترليني للغرفة فقط.

فندق بلغاري في لندن

تأسس فندق بلغاري في الفترة من عام 1880 في روما، ليمتد منزل بلغاري هذه الأيام إلى ما هو أبعد من المجوهرات, وبعد إقامة فروعًا للفندق في ميلان وبالي، فقد تم إفتتاح الفرع الثالث لفندق بلغاري في لندن عام 2014 في منطقة نايتسبريدج "Knightsbridge" الراقية في لندن ليطل على حديقة هايد بارك ""Hyde Park.

وقام بتصميم الفندق المهندس المعماري الإيطالي أنطونيو شيتيريو، ويضم 85 غرفة أنيقة ومتطورة مع إضفاء الفخامة على هذه الغرف إلى جانب النادي الصحي مع المسبح الذي تم إدخال الفسيفساء في بناؤه, ومن المقرر إنشاء فروعًا أخرى في شنغهاي و دبي و بكين, فيما تبدأ أسعار الغرفة المزدوجة من 490 جنيه إسترليني للغرفة فقط.

فندق جولي سيزار في فرنسا

المصمم الفرنسي كريستيان لاكروا لديه العديد من الفنادق الناجحة في باريس, إضافةً إلى جولي سيزار, الذي تم إفتتاحه قبل عامين في آرلز ""Arles ويحمل عبق التاريخ للمبني, وقد ألهمت قصة الراهب كرملي التي تعود أحداثها إلى القرن السابع عشر المصمم لاكروا, والذي إتّضح جلياً في التصميمات التي جاءت عليها الغرف مثل تلك أحادية اللون والتي تهدف إلى إستحضار أعمال بابلو بيكاسو وجان كوكتو, فيما تبدأ أسعار الغرفة المزدوجة من 150 يورو للغرفة فقط.

فنادق وفيلات راوند هيل في جامايكا

تحولت أنظار واحدًا من أكثر المصممين الأمريكيين نجاحًا وهو رالف لورين إلى تصميم 36 جناحًا لبناية راوند هيل "Round Hill" في جامايكا والتي تضم 36 جناحاً تطل على خليج مونتيغو ""Montego, وقد تم إقامة هذه البناية في الخمسينيات كمجموعة من الأكواخ للزوار القادمين عبر الطائرة.

ويعد الفندق واحدًا من الأماكن التاريخية في الجزيرة للبقاء، كما أن نمط لورين الكلاسيكي كان بمثابة المكمل المثالي. وتبدأ أسعار الغرفة المزدوجة من 520 دولارًا أي ما يعادل 371 جنيه إسترليني للغرفة فقط.

فندق بيليكان في ميامي

يشتهر المؤسس الشهير للعلامة التجارية ديزيل ""Diesel الخاصة بالملابس الإيطالية, رينزو روسو,  بالحس الفكاهي المرح، لتمتد هذه الفلسفة إلى مشروع الضيافة للعلامة التجارية بيليكان "Pelican" من تصميم كيتشيلي  "kitschily" والمقام في ساوث بيتش في ميامي.

ويضم الفندق 30 غرفة تتمتع كل منها بالطابع المميز من الزخارف المتنوعة، فيما تبدأ أسعار الغرفة المزدوجة من 300 دولارًا أي ما يعادل 214 جنيه إسترليني للغرفة فقط.

نقلا عن العرب اليوم

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …