بالصور .. اجمل حدائق الحيوانات فى العالم

سفاري نت – متابعات

تستقطب حدائق الحيوانت في العالم آلاف السياح سنوياً، نظراً لغناها بالحيواني والطبيعي ولفرادة أنواع حيواناتها التي غالباً ما تكون نادرة أو مهددة بالانقراض. تعرفوا على أجمل حدائق حيوانات في العالم.

حديقة حيوانات سينغافورة Singapore Zoo

هي حديقة الحيوانات الأجمل في العالم، تضم انواعاً مميزة من الحيوانات البرية، كالنمور والأسود وقرد الأورانغوتان النادر، بالإضافة الى حيوان الفقمة والدب القطبي. تتميز هذه الحديقة بأنها خالية من الأقفاص، إذ تعيش الحيوانات فيها بحرية مطلقة وسط بيئة طبيعية ملائمة طبيعة الحيوان والمناسبة لنمط حياته في البرية.

حديقة ويبسنايد في بريطانيا Whipsnade Zoo

تضم هذه الحديقة البريطانية انواعاً متعددة من الحيوانات البرية، كالليمور والنمور والأسود ووحيد القرن والدب الكسول. يتم التنقل في أرجاء الحديقة بواسطة السيارة نظراً للمساحة الشاسعة التي تشغلها، فيستمتع الزوار برحلة في أحضان طبيعتها الخضراء، مع مشاهدة الأنواع المختلفة من الحيوانات.

 حديقة حيوانات برلين في ألمانيا Berlin Zoological Garden

أبرز انواع الحيوانات التي يمكن أن رتينها في هذه الحديقة هي الدبب القطبية والباندا والأسود والفقمة والثعالب والفيلة. تشكل حديقة برلين الحيوانية الحديقة الاكثر استقطاباً للسياح في أوروبا كاملة، بما أنها تحوي دب الباندا العملاق باوباو Bao Bao، والذي يعتبر الدب الأكبر سناً في الحدائق الحيوانية عالمياً.

 حديقة حيوانات تورونتو في كندا Toronto Zoo

تضم هذه الحديقة العديد من أنواع الحيوانات التي تعيش في المناخ البارد، كالدب القطبي، والبطريق، والنمور، والنمر الثلجي وغيرها من الأصناف المتنوعة. وتعتبر حديقة الحيوانات هذه الحديقة الأكبر في كندا، وإحدى أكبر الحدائق عالمياً. وتوفر هذه الحديقة البيئة المناسبة لأكثر من 16 ألف حيوان تعيش ضمنها.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. جدار لينون في براغ مكان مميز لنشاطات متعددة وجولة رائعة

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة براغ من اجمل المدن السياحية في التشيك واليكم في …