بالصور .. روعة الطبيعة فى منتجعات سيشل

سفاري نت – وكالات

تعرفوا الى اجمل منتجعات سيشل إن أردتم يوماً زيارتها لقضاء عطلة ما مع الزوج أو العائلة.

– فور سيزونز ريزورت سيشل Four Seasons Resort Seychelles

يقع هذا المنتجع على امتار قليلة من الشاطئ ويتميز بأنه يضم سبا ومركزاً للياقة البدنية مع مسبح وجناح للرياضة. تتواجد في هذه المنتجع فلل متعددة منفصلة لدى كل واحدة منها مسبحها الخاص. تجدين في المنتجع مطعم يوفر جميع أنواع المأكولات، كما يقدم المنتجع أيضاً برامج للاطفال ونشاطات بحرية كالغطس والسباحة وصيد الأسماك مع نشاطات اخرى كركوب الدراجات والرحلات بالمروحية.

– منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم Hilton Seychelles Northolme Resort & Spa

 يتمتع هذا المنتجع بإطلالات رائعة على المحيط الهندي وموقع مناسب لأجمل إجازة مريحة ويعد من افخر المنتجعات هناك. يقدم المنتجع للسائحين مسبحاً كبير الحجم مع علاجات بالمساج ومركز حديث للياقة البدنية. أما النشاطات التي يقدمها للسياح فهي صيد السمك والغطس والتزلج على الماء وركوب الدراجات.

– منتجع كمبنسكي سيشل Kempinski Seychelles Resort

يوفر هذا المنتجع لزائريه مكاناً فخماً للإقامة مع شرفة أو تراس وتجدين فيه مسبحاً خارجياً مع سبا. غرفه واسعة وأنيقة والمقهى فيه يقدم كل أصناف المأكولات وبخاصة البحرية. مسبحه الأولمبي مكان مميز للإسترخاء وهناك جيم أيضاً لمحبي ممارسة الرياضة. أما النشاطات المتواجدة فيه فتتراوح ما بين الغطس والتجديف.

– بانيان تري سيشل Banyan tree Seychelles

يطل هذا المنتجع على الشاطء مباشرة وفيه فيلات صغيرة تضم مسبحاً خاصاً. الى جانب ذلك تجدين فيه سبا ومركزز للياقة البدنية مع ملعب للتنس. أما إن أردت الجلوس على المسبح فيمكنك الاستفادة من جلسة يوغا أو لعب مباراة تنس أو تجربة علاجات السبا.

– رافلز بريزلن سيشل Raffles Praslin Seychelles

يقع هذا المنتجع بالقرب من أجمل شاطئ في العالم وفيه فيلات فاخرة وشرفات تطل على المحيط ويضم مسبحين كبيرين ونادياً للأطفال وعدة مطاعم مع سبا للمعالجة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نادي ريميدي الصحي في فندق سانت ريجيس السعديات يقدم عروض استجمام رائعة

سفاري نت – متابعات يقدم نادي “ريميدي” الصحي في فندق سانت ريجيس ابوظبي , خدمات …