بالصور .. روعة الطبيعة في مدغشقر

سفاري نت – متابعات

تقع مدغشقر قبالة الساحل الشرقي لإفريقيا مباشرة على المحيط الهندي وهي تعد الموطن الرئيسي للعديد من النباتات والحيوانات البرية. هذا وتضم أيضاً الكثير من الثروة الحيوانية وفيها تتنوع الحياة الطبيعية الى جانب انها تحضن عدة معالم أثرية وتاريخية مع مبان هندسية رائعة. تعرفوا على أهم الأماكن السياحية في مدغشقر.

– أفونو أو بايوبابس Avenue of Baobabs

 هي غابة مليئة بالأشجار المبطنة تقع في غرب مدغشقر وتضم العديد من المناظر الطبيعية تجذب السياح اليها. هذه المنطقة هي من أكثر المناطق التي تهم السياح للتمتع بجمالها مع إفراغها من كل الأشجار وتكريسها فقط لأشجار البابون الشهيرة.

– جزيرة نوزي بي Nosy Be Island

تعد هذه الجزيرة واحدة من أشهر المواقع السياحية في مدغشقر وتجذب اليها العديد من الزوار من مختلف أنحار العالم طوال السنة. تتميز مياه الجزيرة بلونها الفيروزي مع تواجد الكثير من المطاعم العالمية فيها التي تستقبل السياح على الرمال مباشرة.

– تزينكي دو بيمراها Tsingy de Bemraha

هذا المكان هو واحد من أكبر المحميات الطبيعية في مدغشقر ومن أهم مناطق الجذب السياحي اليها لأنه يضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة. تقع هذه المحمية بالقرب من الساحل الغربي للبلاد وفيها الكثير من النباتات والحيوانات البرية النادرة الى جانب تواجد نوع نادر من القردة.

– حديقة إيزالو ناشونال بارك Isalo National Park

تقع هذه الحديقة في المنطقة الجنوبية الوسطى من مدغشقر وتتضمن العديد من المراعي والوديان التي تعد شديدة الإنحدار مع مجموعة من الحجر الرملي كما أنك تجدين فيها الكثير من أشجار النخيل.

– جزيرة سانت ماري Ile Ste Marie

تقع هذه الجزيرة على الساحل الشرقي لمدغشقر وتعتبر من أهم المناطق الجاذبة للسياح لأنها توفر كل وسائل الترفيه والاستجمام من مختلف أنحاء العالم كالغوص والسباحة ومشاهدة الحيتان.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة مبهرة في منطقة تشياتر باندونق

سفاري نت – متابعات تتميز منطقة باندونق بطبيعتها الخلابة والمميزة ، واليكم في هذا التقرير …