بالصور .. شاهد سحر مدينة سان ديبغو الأمريكية

سفاري نت – متابعات

تقع مدينة سان دييغو الاميركية في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية، وتتميز بأنها إحدى أفضل الوجهات السياحية في تلك المنطقة، نظراً لغناها الطبيعي والتراثي والحضاري العصري. تعرفوا إلى أبرز معالم سان دييغو.

حديقة بالبوا Balboa Park

تتميز هذه الحديقة الواسعة في مدينة سان دييغو الأميركية بتاريخها المثير للاهتمام، نظراً لما تضمه من أنواع مميزة من النباتات التي خصصت كل فئة منها في جانب معين من الحديقة. فهناك يمكنك زيارة حديقة الصبار، وحديقة الورود، والحديقة اليابانية، إلى جانب المرافق الترفيهية والبرك الاصطناعية. هذا بالإضافة إلى أنها تضم عدداً من المتاحف العصرية والتاريخية، كمتحف الطيران والفضاء، ومتحف التاريخ الطبيعي وغيرهما.

 عالم البحار SeaWorld San Diego

لا تفوتوا زيارة عالم البحار في سان دييغو خلال توجهكم إليها، فهذه البقعة من المدينة تحوي أنواعاً غريبة ومميزة من النباتات البحرية والحيوانات المائية، كأسد البحر والحوت القاتل. ويوفر ها الموقع لقاصديه فرصة الاستمتاع بأجمل عروض السيرك وركوب الخيل وعروض الحيوانات المائية المثيرة للاهتمام.

 المدينة القديمة Old Town San Diego

تعتبر المدينة القديمة في سان دييغو إحدى أهم المعالم السياحية في المنطقة بفضل غناها التراثي والتاريخي الذي يتيح لزوارها فرصة التعرف الى حضارة المدينة في السنوات الماضية. فلا تزال بيوتها تحتفظ بطابعها الهندسي القديم، والمحال التجارية التقليدية التراثية، إلى جانب المطاعم المكسيكية والشوارع ذات الطابع الإسباني.

 قرية الميناء Seaport Village

تحمل هذه القرية اسم الميناء الذي تقع بالقرب منه. تعتبر هذه القرية إحدى أفضل الوجهات للراغبين بالتسوق وإحضار الهدايا التذكارية المميزة من سان دييغو. كما يمكن لزوار هذه القرية تذوق أشهى الأطباق المحلية التحضير، خصوصاً المكونة من المأكولات البحرية الطازجة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اهم الوجهات التي يفضلها السعوديين في صيف 2017

سفاري نت – متابعات كشفت بعض التقارير مؤخرا مجموعة من اجمل الوجهات السياحية التي من …