تجارب جديدة من النزهات في “سيتي ووك” خلال “مهرجان دبي للمأكولات”

دبي – سفارى نت

يستضيف "سيتي ووك" خلال "مهرجان دبي للمأكولات" فعالية City Picnics والتي تقدم خيارات عديدة من أشهى الأطعمة العالمية في مناطق مخصصة للتنزه في أنحاء سيتي ووك، حيث يمكن لمرتادي الوجهة العصرية في الهواء الطلق عيش تجربة تفاعلية رائعة مع العديد من الألعاب والنشاطات الترفيهية المتوفرة للصغار والكبار على حد سواء.

ويمكن لعشاق الرحلات والتنزه الحصول على سلة فعالية City Picnics من أي من المطاعم المشاركة والتي تتراوح بين المقاهي الفرنسية إلى المطاعم الدولية، مثل Il café di Roma، وBurger Joint، وLa Postreria، وY by Yabani، وNar، و Brandi، وMiskeh، وMo’s Restaurant، وPaul Café، وPei Wei، وThe Noodle House، وSapori Di Bice.

وتزخر الفعالية أيضاً بنشاطات ترفيهية مميزة، إذ يمكن للعائلات الاستمتاع بلعبة Giant Jenga، ومسابقات الألغاز، والبولينغ، ولعبة الأفاعي والسلالم، فضلاً عن مجموعة من وجهات اللعب الأخرى التي سترسم الابتسامة على وجوه صغارنا الأحباء طوال اليوم.

وتشرف شركة "مراس" على تطوير وإدارة مشروع "سيتي ووك" الذي أصبح مؤخراً الوجهة المفضلة لأنماط الحياة المعاصرة للمواطنين الإماراتيين والسكان والزوار، إذ يمكنهم من خلاله العيش وقضاء أمتع الأوقات الاجتماعية والتسوق والالتقاء بالأحباب والأصدقاء ضمن بيئة تزخر بكل ما هو جديد وحضاري.

يذكر أن سيتي ووك يتخذ موقعاً استراتيجياً بين منطقتين من أرقى مناطق دبي على شارع الصفا بالقرب من شارع الشيخ زايد وطريق شاطئ جميرا، حيث يتمتع بإطلالات خلابة وواضحة على أفق مدينة دبي الساحر، وبفضل أنظمة الشوارع المترابطة التي توفر نفاذاً مباشراً إلى شبكة الطرق السريعة في دبي، يتيح المخطط الرئيسي للمشروع إمكانية الوصول إلى أبرز معالم دبي الشهيرة بكل سهولة ويسر.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات مهرجان ياس مارينا للقوارب2017 في ابوظبي

سفاري نت – متابعات ينظم مرسى ياس مارينا أبوظبي مهرجان ياس مارينا للقوارب 2017 و …