مطعم تورا العثماني يحصل على جائزة “أفضل مطعم شرق أوسطي” من قبل الجوائز الخليجية للسفر والطعام

الرياض – سفاري نت

 فاز مطعم تورا العثماني في فندق برج رافال كمبينسكي على جائزة "أفضل مطعم شرق أوسطي" في دول مجلس التعاون الخليجي من قبل الجوائز الخليجية للسفر والطعام التي تنظمها هيئة البحرين للسياحة والمعارض. وحصل مطعم تورا على هذه الجائزة بين عدد كبير من المطاعم المرموقة في دول مجلس التعاون الخليجي. وتأتي هذه الجوائز لتسليط الضوء على الوجهات السياحية في دول مجلس التعاون الخليجي.
وقد أقيم حفل توزيع الجوائز في مدينة المنامة نهاية شهر فبراير الماضي, ويأتي هذا الحدث في قطاع الفندقة والضيافة من ضمن فعاليات "المنامة عاصمة السياحة الخليجية 2016"، وبحضور أبرز شخصيات القطاع السياحي من المملكة ودول مجلس التعاون. وقام سعادة السفير السعودي لدى مملكة البحرين، السيد عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ بتقديم جائزة أفضل مطعم في فئة الشرق الأوسط لمدير الأغذية والمشروبات في فندق برج رافال كمبينسكي باتريك بوتشر.
ويأتي هذا التكريم لفندق برج رافال كمبينسكي الذي يمزج بين الفخامة الأوروبية وقيم الضيافة العربية, تأكيداً على تميز الفندق وموقعه المتميز على خارطة الفنادق الفاخرة في دول مجلس التعاون الخليجي, وعلى تميز مطعم تورا العثماني الذي يقدم أرقى ابداعات الطهي في المطبخ العثماني.
وقال باتريك بوتشر، مدير الأغذية والمشروبات في فندق برج رافال كمبينسكي, "إن الفوز بهذه الجائزة يثري إنجازات مطعم تورا العثماني، والتي تأتي بسبب تفاني فريق مطعم تورا في تقديم الخدمة الأفضل". واضاف بوتشر " ويهدف مطعم تورا إلى تقديم الفخامة الأوروبية بقيم الضيافة العربية الأصيلة, ويمثل مطعم تورا العثماني خلاصة هذا المزيج الفاخر, والذي يتماشى مع أهداف الفندق العامة".

 

عن admin

شاهد أيضاً

15

دبي مارينا مول يقدم عروض سينمائية مجانية على الممشي حتى شهر ابريل المقبل

سفاري نت – متابعات يقدم “دبي مارينا مول” عروضاً سينمائية مجانية على ممشى الواجهة المائية …