بالصور .. عالم التزلج يرحب بكم في سكي دبي

سفاري نت – متابعات

زوروا سكي دبي لمغامرة من العمر مع العائلة حيث يمكنكم ممارسة رياضة التزلج أم مشاهدة عالم الجليد حيث تكون البطاريق. تعرفوا أكثر الى هذا المكان.

 مساحة سكي دبي

يمتد سكي دبي على مساحة 22.500 متر مربع وهو مكسو بالثلج الطبيعي على مدار العام. يضم سكي دبي مسارات تختلف ما بين الصعب والسهل من ناحية الطول والانحدار وأما أطول المسارات فيبلغ 400 متراً مع انحدار يزيد عن 60 متراً. يمكن لمحبي التزلج أن يستعرضوا مهاراتهم على اول منحدر أسود داخلي في العالم الذي يحتوي على منعطفات منتشرة فيه صممت أيضاً للمبتدئين. هذه المنحدرات تجمع محبي التزلج من مختلف المستويات فيستمتعون فيها مع اختلاف صعوباتها ومن الممكن أن يمارس المتزلجون عليها حركات بهلوانية.

 ملابس ومعدات

يمكنكم إيجاد كل الملابس والمعدات الحصصة للتزلج في سكي دبي الى جانب ألواح التزلج. يهبط الشخص من لوح التلج عبر المنحدر وينتقل بعد ذلك بالمصعد الى القمة ليهبط مرة أخرى.

 مشاهدة البطاريق

في سكي دبي تجدون عالم الجليد الذي فيه تزورون مع أطفالكم البطاريق، فتستمتعون بمشاهدتها عن قرب الى جانب أن الملابس المناسبة متوفرة هناك ولكن من الضروري أن تقومي بحجز مسبق قبل الزيارة لتتوفر الأماكن المطلوبة لكم ولعائلتكم.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …