أبرز صيحات الزفاف لربيع وصيف عام 2016 من فندق الريتز-كارلتون دبي

دبي – سفاري نت

يضفي فندق الريتز-كارلتون، دبي إلى حفلات زفافه المترفة عام 2016 مزيداً من الرونق إذ يطلّع منظمو هذه الحفلات لديه على آخر الصيحات التي تطغى على عالم حفلات الزفاف خلال السنة الجارية. والهدف من ذلك تقديم نصائح تناسب العروسين لإقامة حفل الزفاف الذي لطالما حلما به لتبقى ذكراه محفورة في ذاكرة كل الضيوف المدعوين.

ويشاركنا  محمد سعد، خبير الزفاف في فندق الريتز-كارلتون، دبي آخر صيحات الزفاف وما لديه من نصائح لعام 2016:

طابع شخصيّ يتجاوز الحدود المعترف بها

"يدرج مزيد من الأزواج عناصر ترتكز على أماكن يكنّون لها مشاعر خاصة في قلبهم، كمسقط الرأس بالنسبة إلى كثير من المغتربين في دولة الإمارات. وبالنسبة إلى من يسعون إلى إقامة زفاف في وجهة محددة، فهم يرغبون في استخدام عناصر من الثقافة المحلية. حتى أننا أقمنا زفافاً لزوجين تقابلا في البندقية وزيّنا جوانب حديقة الخليج بمصابيح شوارع مستوحاة من هذه المدينة، وقدما للضيوف أقنعة خاصة بالبندقية. كما أعدّ الطهاة لائحة أطعمة حسب طلبهما استوحيت من المطبخ الإيطالي. تجمع بين كل عروسين وأحد خبراء زفافنا علاقة شخصية، بدءاً من اللقاء الأول ووصولاً إلى مغادرة آخر ضيف. فمن خلال ذلك، نتمكّن من المساهمة في منح الشريكين تجربة فريدة تكمّل شخصيتهما وتناسب ذوقهما وتجاربهما."

 

من منصة عروض الأزياء إلى حفل الزفاف

يتمتع الضيوف الذين يحضّرون لزفافهم بأفكار سباقة ويولون الأزياء أهمية كبرى. لقد شاهدنا مؤخراً انتقال الصيحات التي استُعرضت على منصات عروض الأزياء إلى حفلات الزفاف في الفندق، وستتماشى صيحتان أساسيتان في مجال الأزياء للعام 2016 مع حفلات الزفاف. سيكون القماش المموج رائجاً في الربيع ويعمل طهاة حلوياتنا الموهوبون على إنجاز تصاميم قوالب حلوى جديدة تتبع موضوع التموجات من خلال إضافة طبقة تزيينية انسيابية أو كريما الزبدة. كذلك، ستكون الألوان المعدنية رائجة في الخريف وننصح الضيوف الذين ينوون الاحتفال بزفافهم في صالة اللؤلؤة الخلّابة باختيار اللون الذهبي تكملة للديكور، أو باللون النحاسي الأكثر بساطة أو بالذهبي الورديّ لمن يرغبون بإقامة حفلتهم في حديقة الخليج في الهواء الطلق."

الأناقة البسيطة

"لمسنا عودة إلى البساطة في ما يتعلق بالأزهار، لا سيما باقات الزهور المنفردة أو الباقات التي تشمل أربعة أو خمسة أنواع مختلفة من الأزهار المتشابهة اللون أو المتسمة باللون ذاته. وتبقى الألوان الفاتحة الخيار الأكثر رواجاً نظراً إلى تعدد استعمالاتها وإلى فعاليتها داخل صالات الزفاف وفي الحفلات المقامة في الهواء الطلق. أما بالنسبة إلى قوالب الحلوى، تبقى طلباتنا متنوعة لكننا لمسنا توجهاً إلى قالب الحلوى الإسفنجي المكشوف من دون طبقة الكريمة الخارجية التي نراها في قالب الحلوى التقليدي. كما أصبح كب كيك الزفاف مطلوباً أيضاً.

حفلات الزفاف في فندق الريتز-كارلتون، دبي

يستطيع فندق الريتز-كارلتون، دبي استضافة حفلات زفاف صغيرة الحجم وأخرى كبيرة. تشكّل صالة زفاف اللؤلؤة في المنتجع مكاناً مثالياً لحفلات العمر. فهي تتّسم بلونها الأرجواني والذهبي وبثرياتها المدهشة وبتصاميم اللؤلؤ التي تزيّنها والأقواس التي تضفي طابعاً عربياً مميزاً. تتسع صالة اللؤلؤة التي تبلغ مساحتها 833 متراً مربعاً لـ450 شخصاً في حفلات العشاء التي يجلس فيها الضيوف ولـ800 شخص في الحفلات التي يبقى الضيوف فيها واقفين. كذلك، تتيح خمس صالات أصغر حجماً للضيوف المشاركة في حفلات أكثر ودّية فيما يشكّل المجلس المكان الأمثل للاجتماعات الخاصة التي تسبق الزفاف.

بالنسبة إلى الحفلات التي تجري في الهواء الطلق، تقع حديقة الخليج وسط حدائق المنتجع الغضة وتطل على مياه الخليج العربي البلورية الساحرة. كما تنتشر في الحدائق خيم خشبية أنيقة وشعلات نار مميزة. والجدير بالذكر أنّ الحديقة التي تبلغ مساحتها 1700 متر مربع تتسع لـ600 ضيف. أما حديقة سنبيرد الأصغر حجماً فتناسب حفلات الكوكتيل التي تسبق الزفاف.

لمزيد من المعلومات عن حفلات الزفاف في فندق الريتز-كارلتون، دبي، أو للتكلم مع خبير زفاف، الرجاء التواصل معنا على الرقم +971 4 318 6447  أو عبر البريد الإلكتروني التالي: events.dubai@ritzcarlton.com.

عن admin

شاهد أيضاً

18

بالصور .. جولة داخل أجنحة الخليج آمواج في المنامة

سفاري نت – متابعات في أجنحة الخليج آمواج يمكنك الاستمتاع باقامة فاخرة ومميزة وخدمات ومرافق راقية …