“أكور للفنادق” الشرق الأوسط تُعيّن نائب رئيس لتطوير الفنادق الاقتصادية والمتوسطة

دبي – سفاري نت

أعلنت مجموعة الضيافة الرائدة عالمياً "أكور للفنادق" اليوم عن تعيين بونيت داوان بمنصب نائب رئيس تطوير للعلامات الفندقية الاقتصادية والمتوسطة في منطقة الخليج وبلاد الشام.

 

يحظى بونيت بخبرة طويلة اكتسبها لدى العمل مع "أكور للفنادق" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والتي شملت استراليا وسنغافورة وهونغ كونغ وفيتنام والهند. وقبل تسلّمه هذا المنصب، كان بونيت يشغل منصب المدير العام في "أكور للفنادق" لمنطقة بنغالور وتشيناي جنوب الهند، حيث كان مسؤولاً عن تطوير وإدارة العديد من الفنادق، بما في ذلك الاقتصادية والمتوسطة.

 

ورحّب أوليفييه غرانيه، المدير العام والرئيس التنفيذي لعمليات أكور للفنادق في الشرق الأوسط، بانضمام بونيت إلى فريق العمل في المنطقة، وقال: "عمل بونيت مع أكور للفنادق لنحو 15 عاماً، كان خلالها سفيراً لعلاماتنا وقيمنا وساهم بتطور ونجاح مجموعتنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وحصل على خبرة هامة في مجال الفنادق الاقتصادية والمتوسطة". 

وأكد غرانيه أن بونيت سيشكل إضافة مهمة لتعزيز حضور عمليات الفنادق الاقتصادية والمتوسطة للمجموعة في الشرق الأوسط، وأضاف: "سيتولى بونيت مهمة الإشراف على أكثر من 30 فندقاً قائماً لعلامات فندقية مثل نوفوتيل ونوفوتيل سويتس وميركيور واداجيو وايبيس وايبيس ستايلز، التي تضم أكثر من 7,500 غرفة، كما ستشمل مهامه أيضاً ما يزيد عن 2,500 غرفة جديدة عقب اكتمال 12 فندقاً قيد التطوير خلال السنوات القليلة القادمة".

 

بونيت داوان حاصل على دبلوم في إدارة المطاعم من سويسرا، ويحمل شهادة بكالوريوس في إدارة المطاعم والسفر من جامعة ماساتشوستس امرست في الولايات المتحدة.

 

وتدير مجموعة "أكور للفنادق" حالياً 75 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط تضم بمجملها نحو   20,000غرفة بدءاً من العلامات الفاخرة وصولاً إلى المتوسطة والاقتصادية. ولدى المجموعة أيضاً 50 فندقاً قيد الإنشاء في المنطقة، مما يرفع عدد الغرف بواقع 13,500 غرفة.

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور … تعرفوا على خمسة من افضل الشقق الفندقية في فيينا

سفاري نت – متابعات تعتبر فيينا من المدن السياحية المميزة وتمتلك فيينا الكثير من الخيارات …