بالصور .. بلدة بادن الالمانية روعة الطبيعة والتراث

سفاري نت – متابعات

هي بلدة ألمانية تكثر في أحضانها المعالم الطبيعية الخلابة نظراً لما تحويه من ينابيع مياه معدنية، شكلت على مر العصور مورداً مهماً بالنسبة إلى الحضارات المتعاقبة على هذا البلد. ومن أبرز من استخدم هذه الينابيع، نذكر الرومان الذين شيدوا الحمامات الرومانية التي لا تزال آثارها موجودة حتى اليوم. كذلك تشمل بادن بادن معالم تاريخية وتراثية عديدة، إلى جانب المعالم الموسيقية الفنية.

بقايا الحمام الروماني The remains of Roman baths

كما يشير اسمها فهي أنقاض الحمامات الرومانية التي كان يمضي الرومان القدامى فترات طويلة فيها. وقد تحولت اليوم إلى منتجع صغير يستقطب السياح الوافدين إلى هذه المدينة الألمانية. يود تاريخها إلى أكثر من 2000 سنة، وتعتبرإحدى أقدم الحمامات الرومانية وأشهرها في العالم.

منزل برامز Brahms' House

تحول منزل الموسيقار الألماني يوهانس برامز إلى متحف صغير يقصده عشاق الموسيقى الألمانية للتعرف عن كثب إلى حياة هذا الموسيقار الكبير. يعرض هذا المنزل بالإضافة إلى الأثاث الذي استعمله الموسيقار خلال إقامته في المنزل بين عامي 1865 و1874، مجموعة من مقطوعاته الموسيقة التي ألفها وكتبها، وأصبحت مع الوقت عالمية.

بحيرة موميلسي Lake Mummelsee

وسط الغابة السوداء، تقع بحيرة موميلسي في مدينة بادن بادن الألمانية. تبلغ مساحة البحيرة 3.7 هكتار، مع عمق يبلغ 17 مترا وارتفاع يصل الى حد 1036 متراً عن سطح البحر. يقصدها آلاف السياح سنوياً، خصوصاً من محبي الحياة المائية، حيث يمكنك الاستمتاع برحلة مسلية على ضفاف هذه البحيرة، بالإضافة إلى رحلات سياحية في مياهها.

 حديقة روزننوهايتنغارتن Rosenneuheitengarten

تقع حديقة روزننوهايتنغارتن على منحدرات جبل فرماسبرغ، وهي تشمل أنواعاً مختلفة ومتعددة من الأزهار والورود الملونة، وهي تعتبر أجمل حدائق العالم. وقد وزّعت الأزهار في هذه الحديقة بطريقة مميزة تمنح زائريها فرصة التعرف على كل نوع بمفرده، بالإضافة إلى أنه تم صنع أشكال متعددة بواسطة هذه الأزهار، فيستمع السياح بالفن المميز.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الجولات في مدينة بون الالمانية

سفاري نت – متابعات تعتبر المانيا من اجمل الوجهات السياحية في اوروبا وتمتلك المانيا الكثير …