بالصور .. رحلات بحرية في أجمل بلدان العالم

الرياض – سفاري نت

مع اقتراب موسم الصيف، تكثر الرحلات والجولات السياحية في بلدان العالم كافةً، ويختار الناس بلداناً مختلفة لزيارتها والتعرّف إليها. يمكن أن تكوني محتارةً بخصوص أي بلد ستزورينه في هذا الصيف، وتجول في رأسك أفكار عديدة حول برنامج الرحلة والمحطات التي ستتوقّفين عندها والمدن التي ستقومين بزيارتها. اليوم سنقدّم لك فكرةً جديدة، وهي زيارة أكثر من بلد واحد في رحلة واحدة. كيف هذا؟ الجواب بسيط: رحلة بحريّة تجولين فيها على عدد من المدن السياحية في آسيا الجنوبية، وتحديداً مع شركة Silolona Sojourns. تقدّم هذه الشركة عدداً من القوارب السياحية، ويقصدها السواح من حول العالم ليستمتعوا بجمال آسيا والفخامة التي يعيشونها على متن هذه القوارب.

 

تنطلق السفن السياحية التابعة لشركة Silolona Sojourns من اندونيسيا، وتأخذك بجولة في مجموعة الجزر في هذه المنطقة وتعرفك على مناطق جديدة وغير مأهولة بالسكان، كما تتيح لك فرصة الانخراط في الحضارات الآسيوية المتنوعة والتعرف على معالمها والمشاركة في حياة السكان، كما بإمكانك تذوّق الأطباق التقليدية والمشاركة في الحياة الاجتماعية فيها.

يحمل القاربان الأساسيّان لشركة Silolona Sojourns إسمَي Silolona و-Si Datu Bua، كلاهما مصمّم بطريقة مترفة للغاية وتغلب عليهما لمسة من الحضارة الاندونيسية في الخشب المصنوعة منه والمفروشات المصنوعة يدوياً. يمتزج الطراز القديم لهذه السفن مع الأسلوب المترف بشكل رائع، وتمنحها اللمسة العصرية أسلوباً مريحاً وجذاباً.

 

مع شركة Silolona Sojourns، يمكنك ممارسة نشاطات عديدة ومتنوّعة مثل الغطس في أجمل بقاع الأرض والتفرّج على أجمل الأحياد المرجانية في العالم والحياة المائية الغنية، كما يمكنك ركوب الزوارق الصغيرة وقيادتها في مياه المحيط الواسعة أو ممارسة رياضة التزلج على المياه، كما باستطاعتك أيضاً تجربة صيد الأسماك مباشرةً من مياه المحيط. إذا كنت من محبّي الإبحار والرحلات البحرية، فبإمكانك الجلوس على متن السفينة والاسترخاء على الكرسي الطويل تحت أشعة الشمس والتفرّج على مناظر المحيط والجُزر الخضراء والاستمتاع بمنظر الغروب الساحر والرومانسي.

 

أما إذا شعرت بالجوع، فستتناولين الغداء أو العشاء بطريقة مميزة، وهناك طاهٍ خاص يكون دائماً على متن السفينة يعمل على تحضير أشهى الأطباق لك وللركاب الآخرين، مع نكهة اندونيسية مميزة ومكوّنات طازجة تم إحضارها من المحيط. إذاً، انها لتجربة مميزة للغاية على متن قارب فخم جداً حيث يمكنك الاسترخاء وأخذ حمام شمسي، ثم تناول عشاء فاخر مع كأس من النبيذ على ضوء القمر وصوت الأمواج الهادئة؛ لا أظن أن ثمة رحلة رومانسية أكثر من هذه.

 

تتميز هذه السفن بأنها مصممة بطريقة عصرية ومريحة جداً، وينقسم ظهرها إلى عدّة أجزاء مخّصصة للجلوس والاسترخاء مع أرائك واسعة ومريحة. يغلب الخشب على الديكور فيمنح الأجواء أسلوباً حميمياً ورومانسية، وتجدين في المفروشات لمسة من اللون الأزرق والبني والأصفر المستوحاة من ألوان المحيط وغروب الشمس. تجدين أيضاً مساحات للجلوس في داخل السفينة مصمّمة أيضاً بشكل فخم للغاية. أما بالنسبة للطعام، فأنت مدعوّة للاستمتاع به في المساحة المخصّصة للطعام على ظهر السفينة أو في داخلها، في صالات مترفة وتغلب عليها الأجواء الهادئة.

نصل إلى غرف النوم المصممة بشكل عصري مع الأسلوب الاندونيسي التقليدي الذي نراه واضحاً في الأغطية والستائر، بالإضافة إلى التسهيلات التي تجعل من إقامتك مترفة للغاية ومريحة جداً، فتحصلين على عطلة عطلة لا تنسينها طيلة حياتك.

نقلا عن مجلة حياتك

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الوجهات السياحية التي تقدم لك امتع الرحلات البحرية

سفاري نت – متابعات ان كنت من عشاق الرحلات البحرية وتود الاستمتاع برحلة بحرية ممتعة …