بالصور .. شاهد روعة الطبيعة في مدينة ليماسول

سفاري نت – متابعات

من أجمل المدن في قبرص نذكر مدينة ليماسول الرائعة التي تحوي معالم أثرية مميزة وأسواق تجارية تحوي عدداً كبيراً من المتاجر. إن أردت زيارة قبرص وبالتحديد ليماسول.

سياحة متنوعة

 تعد قبرص على أنها واحدة من أجمل الجزر السياحية في العالم والتي تضم العديد من الاماكن والمدن السياحية الرائعة التي تتميز بالتنوع والسحر، أما ليماسول فهي ثاني أكبر مدينة في جزيرة قبرص وهي من أهم موانئ البحر المتوسط ما أنها من أهم المراكز السياحية والتجارية في قبرص، وتضم المدينة 6 مناطق إدارية تابعة للجزيرة.

ما يميز ليماسول هو تنوع الأماكن السياحية والأثرية والطبيعية فيها فشواطئها الخلابة تجعل الرحلة فيها لا تنتسى ومن أجمل الشواطئ فيها نذكر شاطئ داسودي Dassoudi  والذي يقدم للسياح فرصة الاستمتاع بالنشاطات البحرية المتنوعة كرياضة الغوص والسباحة الى جانب ركوب القوارب.

 الى جانب ذلك، تجدون في ليماسول أهم الأماكن الأثرية والسياحية ومن اهمها قلعة كولوسي ومتحف الفولوكلور الشعبي ومسرح روماني يعود تاريخه للعصور الرومانية بالإضافة الى أنقاض مدينة كوريون. يمكن للسائح في ليماسول أن يستمتع بالتسوق من خلال الأسواق التجارية المنتشرة في المدينة. أما لمحبي الترفيه فهناك الشق الخاص بهم إذ يمكنهم ان يستمتعوا بحضور مهرجان ليماسول الذي يجرى في ما بين شهري شباط وآذار، أو مهرجان الباليه الذي يجرى فيها ايضاً.

عن admin

شاهد أيضاً

ddddd7

بالصور .. تعرف على افضل 10 اماكن مناسبة للاطفال في دبي

سفاري نت – متابعات هناك العديد من الاماكن التي تناسب الاطفال في مدينة دبي لقضاء …