بالصور .. مطعم متأرجح في السماء يأخذك في تجربة ولا أغرب

الرياض – سفاري نت

تكثر المطاعم الفخمة حول العالم والتي تحاول إيجاد أموراً ومفاجآت جديدة لتقدّمها لضيوفها فيشعرون بأنهم مميزون ويعيشون تجربةً لا مثيل لها. تختار بعض من هذه المطاعم أن تتميز من ناحية الطعام والأصناف المميزة التي تقدمها، أما البعض الآخر فيختار الموقع الذي يكون فريداً من نوعه ولا مثيل له في العالم، مثل الموجودة منها في الغابات أو في وسط المدينة أو في المناطق الطبيعية الخلابة أو حتى على شاطئ البحر، كما هنالك عدد كبير من الماعم الكبيرة التي تختار الطوابق العليا في المباني وحتى السطوح الشاهقة لتمتّع ضيوفها بأجمل الإطلالات لأهم المدن حول العالم.

نحن اليوم  سنأخذك إلى مطعم يحلّق علياً فوق كل هذه المطاعم، ويجعلك ملكةً على العاصمة الماليزيا كوالالمبور من خلال تجربة جديدة لم تحلمي بها من قبل ولم يسبق لك أن عشتها. ستحصلين مع تجربة Dinner In The Sky أي ما معناه العشاء في السماء، على موعد عشاء رومانسي للغاية مع شريكك الذي تمضين معه شهر العسل في ماليزيا، هذا البلد الرائع والذي يعتبر مقصداً للأزواج الذين يودّون أن يمضوا شهر عسل في غاية الروعة والرومانسية.

 

ستكون الفرصة متاحة أمام الراغبين بالحصول على عشاء مع Dinner In The Sky خلال شهر أغسطس – آب المقبل، وهو الشهر الذي تكثر فيه الأعراس والسفر لقضاء شهر العسل. إن محبّي تذوّق الطعام الشهي والفاخر والذين يبحثون عن التجارب المليئة بالحماس والجنون مدعوون لعيش تجربة Dinner In The Sky في سماء ماليزيا وهم موجودون في صالة مفتوحة على الهواء الطلق ومعلقة في السماء بواسطة الرافعة على إرتفاع مئات الأقدام عن سطح البحر.

 

يتألّف هذا العشاء من خمسة أطباق فاخرة، تبدأ مع سمكة القد الأسود المحضرة بطريقة شهية للغاية، ومن ثم يقدّم لحم خد البقر مع الميل فوي، ثم ستتذوقين الشمندر مع الخل البلسمي مع رقائق السمك النيء مع الكافيار والتوفو المصنوع منزلياً، ولا ننسى التحلية اللذيذة التي تختتم هذا العشاء الرائع.
 

ستمنح هذه التجربة المشاركين فيها فرصةً نادرة للاستمتاع بالمنظر الساحر والذي يخطف الأنفاس لمدينة كولا لمبور المتلألئة باضوائها بين وقت المغيب والمساء، وذلك بفضل الاطلالة الكشافة على البرجين التوأمين وبرج KL وغيرها من الأبراج والمنابي وناطحات السحاب الشاهقة.

 

إن تجربة Dinner In The Sky ليست مخصصة لضعيفي القلوب والأشخاص الذين يخشون المرتفعات، وقد ولدت فكرتها من خلال شراكة بلجيكية بين وكالة للتواصل تركّز بشكل خاص وحصري على التجارب الغريبة المتعلّقة بالطعام والتذوق للأطباق الفاخرة وبين شركة مختصّة بالألعاب المتأرجحة في مدن الملاهي الكبيرة.

 

إن المميز بتجربة Dinner In The Sky هو أنها تتنقل عبر المدن، وقد حطت في أكثر من أربعين مكاناً حول العالم ليتسنّى لأكبر عدد من محبّي تحدي الجاذبية من كل الجنسيات أن يشاركوا فيها. وكما سبق وقلنا، فإن هذه التجربة ستبقى مفتوحة أمام الراغبين بالمشاركة طيلة شهر أغسطس وهي تتألّف من شرفتين؛ يستمر العشاء من الساعة ال-6:30 وحتى 8:30 مساءً، وتبلغ كلفة العشاء للشخص الواحد 160$. لا تنسي أن تحجزي مكانك إذا كنت مسافرةً إلى ماليزيا خلال هذا الشهر!

نقلا عن مجلة حياتك

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الجولات في مدينة بون الالمانية

سفاري نت – متابعات تعتبر المانيا من اجمل الوجهات السياحية في اوروبا وتمتلك المانيا الكثير …