فندق جلوريا وياسات جلوريا للشقق الفندقية يطلقان حملة ” غو جرين ويذ جلوريا ” الصديقة للبيئة

دبي – سفاري نت

 يطلق فندقي جلوريا وياسات جلوريا للشقق الفندقية رسمياً خلال اليوم الأول لمعرض بورصة برلين للسفر والسياحة  2016 حملتهم الصديقة للبيئة المسماة " غو جرين ويذ جلوريا "،وجاء ذلك بعد نيلهم شهادة جرين جلوب الشهر الفائت .
وتشمل الحملة حزمة من خدمات الضيافة الأصيلة في الفندقان بحيث يوفران  إقامة لمدة ليلتين برفاهية متكاملة عبر نظام الغرف الخضراء،والمصممة لشخصين مع وجبة إفطار وبطاقة  تغطي تكلفة التنقل عبر المترو ،الترام و الحافلات في دبي وليوم واحد،فضلاً عن طباعة أسماء النزلاء على شجرة موجودة داخل الفنادق،وعند كل عملية حجز  سيتبرع فندقي جلوريا وياسات جلوريا بمبلغ 10 دراهم كهبة لبرنامج موزانة الكربون .


وتتيح عناصر الحملة الانضمام إلى وجبة عشاء متميزة في مطعم لاتيراس الكائن بفندق جلوريا جنباً إلى جنب مع مطعم أفنيو في ياسات جلوريا مع خصم 25% على جميع المأكولات و المشروبات خلال فترة الإقامة.
من جانبه قال السيد فريدي فريد،المدير العام لفنادق ومنتجعات جلوريا :إن المشاركة في معرض برلين للسياحة 2016 ،والذي يعد أحد أهم المعارض العالمية في قطاعي السفر والسياحة ،يشكل حدثاً  هاماً بالنسبة لنا ،مؤكداً دوره بتعزيز حضور علامة جلوريا في الأسواق الدولية،كما تطرق فريد في كلمته إلى أن  الفوز بشهادة جرين جلوب كان بمثابة فخر ومسؤولية نعتز بها ،وأعرب أيضاً عن سعادته الغامرة للإعلان عن البرامج التوسعية لفنادق جلوريا التي تسعى من خلالها إلى الإلتزام المطلق في الحفاظ على البيئة ،المجتمع الثقافة،الجودة مع الصحة والسلامة في إنٍ معاً .


ووفقاً للإحصاءات فأن فندقي جلوريا تمكنوا من تحقيق نسبة توفير في الطاقة بلغت 8,580 ميغاوات و 54,000 ألف متر مكعب من المياه ما يعادل مساحة 22 حمام سباحة من الطراز الأولمبي ،إضافة إلى  انخفاص الانبعاثات الكربونية بقدر  4,400 ألف طن.
وستكون حملة " غو جرين ويذ جلوريا " متوفرة للضيوف إبتدءاً من مارس 2016 ولغاية ديسمبر 2016،للحجز  يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.gloria-hotels.com    

 

عن admin

شاهد أيضاً

12

فندق فيدا وسط مدينة دبي يقدم عروض شتوية رائعة

سفاري نت – متابعات مع بداية عام جديد، يهدي الفندق البوتيكي الساحر ’فيدا وسط مدينة …