طيران “الإمارات” تشغل البوينغ 777 -300 إلى مطار إسطنبول

سفاري نت – وكالات

أعلنت طيران الإمارات أنها ستشغل طائرة بوينج 777-300 مقسمة إلى ثلاث درجات إلى مطار صبيحة جوكتشن في اسطنبول اعتبارا من 27 مارس الجاري وذلك عقب النجاح الذي حققه هذا الخط منذ إطلاقه في ديسمبر الماضي .
وتوفر هذه الطائرة 364 مقعداً ما سيصل بالسعة المقعدية على هذا الخط إلى 5 الاف و96 مقعداً في الأسبوع بزيادة نسبتها 50 بالمائة مقارنة مع سعة طائرة الإيرباص A330-200 المستخدمة حالياً.

وطائرة البوينج 777-300 التي ستخدم مطار صبيحة مقسمة إلى ثلاث درجات.. 12 مقعداً في الأولى و42 في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد في السياحية .. ومع موعد وصولها إلى دبي في الصباح الباكر تتيح الرحلة اليومية من صبيحة جوكتشن لركاب طيران الإمارات مواصلة سفرهم بسلاسة وسهولة إلى العديد من المحطات في أفريقيا وآسيا مثل جوانزو ومدينة "هو شي منه" وبالي وبوكيت.
وبالإضافة إلى رحلة صبيحة جوكتشن اليومية تشغل طيران الإمارات 11 رحلة أسبوعياً بين دبي ومطار أتاتورك الدولي في اسطنبول.

وقال هيوبرت فراخ نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية " تعد اسطنبول وجهة مهمة بفضل ما تضمه من عناصر جذب للسياح ورجال الأعمال على السواء وقد شهدنا منذ أطلقنا خدمتنا اليومية إلى مطار صبيحة جوكتشن في ديسمبر الماضي نمواً قوياً في الطلب على خدماتنا إلى هذه المدينة.. ومع تشغيل البوينج 777-300 فإن طيران الإمارات تؤكد ريادتها على هذا الخط حيث ستصبح الناقلة الجوية الوحيدة التي تخدم مطار صبيحة جوكتشن برحلات يومية بطائرة ذات جسم عريض.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …