6 نصائح لاختيار شنطة سفر مناسبة لشخصيتك

الرياض – سفاري نت

بالتأكيد جميعنا يعلم أن موديلات شنط اليد تختلف كثيراً على حسب المناسبة التى ستظهر فيها صاحبتها ، لتكون شنط اليد أثناء السفر من الأمور التى يجب الاهتمام بها لنتعرف على قواعد اختيار موديلات تلائم الترحال وتحتفظ بداخلها بجميع المستلزمات الهامة والأوراق المطلوبة :

شنط (1) موديلات بسيطة

1- فى البداية حجم الشنطة الكبيرة لا يعنى أنها ملائمة للسفر الأفضل أن تكون من الداخل تحتوى على عدد من الجيوب وفى الخارج جيب واحد محكم الإغلاق . 

شنط من الجلد الطرى

2- على الفتاة أن تحرص على اقتناء موديلات الشنط ذات الجلد الطرى فى السفر حتى لا يسبب لها إزعاج ويكون مرن فى التنقل

شنط  شنط السفر يجب أن تحتوى على جيوب

3- شنط السفر يجب إلا تحتوى على قطع معدنية كثيرة حتى لا تسبب إزعاج لصاحبتها عن وضعها على أجهزة التفتيش الأفضل أن تكون من الجلد السادة .

شنط  الجلد الطبيعى الأفضل للسفر شنط

 موديلات متنوعة تلائم السفر

4- الابتعاد عن موديلات " الكلاتش" من الشنط فمهما كانت أنيقة هى لا تفى بالغرض المطلوب منها وتتسبب فى فقدان كثير من مستلزماتك . شنط (5) الألوان البسيطة الأنسب للسفر

5- بعض ماركات الشنط العالمية تحرص على إصدار مجموعة من الموديلات المخصصة للسفر يمكنك الإطلاع عليها قبل أن تقررى الشراء. شنط (6) الموديلات الملائمة للسفر

6- الأفضل أن تكون موديلات الشنط من الجلد الطبيعى أو خامات قابلة للتنظيف ، ويجب البعد عن الموديلات المرسومة بالألوان أو المرصعة حتى لا تفقد رونقها فى السفر.

 

عن admin

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …