6 نصائح لاختيار شنطة سفر مناسبة لشخصيتك

الرياض – سفاري نت

بالتأكيد جميعنا يعلم أن موديلات شنط اليد تختلف كثيراً على حسب المناسبة التى ستظهر فيها صاحبتها ، لتكون شنط اليد أثناء السفر من الأمور التى يجب الاهتمام بها لنتعرف على قواعد اختيار موديلات تلائم الترحال وتحتفظ بداخلها بجميع المستلزمات الهامة والأوراق المطلوبة :

شنط (1) موديلات بسيطة

1- فى البداية حجم الشنطة الكبيرة لا يعنى أنها ملائمة للسفر الأفضل أن تكون من الداخل تحتوى على عدد من الجيوب وفى الخارج جيب واحد محكم الإغلاق . 

شنط من الجلد الطرى

2- على الفتاة أن تحرص على اقتناء موديلات الشنط ذات الجلد الطرى فى السفر حتى لا يسبب لها إزعاج ويكون مرن فى التنقل

شنط  شنط السفر يجب أن تحتوى على جيوب

3- شنط السفر يجب إلا تحتوى على قطع معدنية كثيرة حتى لا تسبب إزعاج لصاحبتها عن وضعها على أجهزة التفتيش الأفضل أن تكون من الجلد السادة .

شنط  الجلد الطبيعى الأفضل للسفر شنط

 موديلات متنوعة تلائم السفر

4- الابتعاد عن موديلات " الكلاتش" من الشنط فمهما كانت أنيقة هى لا تفى بالغرض المطلوب منها وتتسبب فى فقدان كثير من مستلزماتك . شنط (5) الألوان البسيطة الأنسب للسفر

5- بعض ماركات الشنط العالمية تحرص على إصدار مجموعة من الموديلات المخصصة للسفر يمكنك الإطلاع عليها قبل أن تقررى الشراء. شنط (6) الموديلات الملائمة للسفر

6- الأفضل أن تكون موديلات الشنط من الجلد الطبيعى أو خامات قابلة للتنظيف ، ويجب البعد عن الموديلات المرسومة بالألوان أو المرصعة حتى لا تفقد رونقها فى السفر.

 

عن admin

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …