بالصور ..أفضل 10 مدن لقضاء العطلة مع أسرتك في أوروبا

سفاري نت – متابعات

– لندن:
تتميز العاصمة البريطانية لندن بغناها الحضاري والثقافي وتوفير العديد من الخيارات التي تناسب جميع الأذواق والأعمار، وبالإضافة إلى متاجرها الشهيرة، تستقبل لندن زوارها بمجموعة من أفضل المتاحف في العالم إلى جانب العديد من الأنشطة الأخرى التي يمكن ممارستها في المدينة.


– أمستردام:
على الرغم من أن أمستردام معروفة بأنها وجهة سفر مميزة للبالغين، إلا أنها في الواقع تضم العديد من مرافق التسلية والمرح للكبار والصغار على حد سواء، وتتميز بطبيعتها الغنّاء وأزهارها المدهشة، ويمكن ممارسة العديد من النشاطات كركوب الدراجات والزوارق وغيرها.


– باريس:
تتميز العاصمة الفرنسية باريس بحلوياتها الفاخرة التي تباع في العديد من المخابز المنتشرة بأنحاء المدينة، كما تضم المدينة برج إيفل الذي يعد أحد أهم المعالم السياحية في العالم إلى جانب العديد من الحدائق والمتاحف الشهيرة.


– برلين:
تقدم العاصمة الألمانية برلين خيارات متنوعة للعائلات، فإلى جنب الحدائق والمساحات الخضراء الشاسعة في المدينة، يمكن للسائح زيارة المتاحف والمعارض وممارسة العديد من النشاطات في هذه المدينة التي تجمع بين الحداثة والعراقة.


– براغ:
مدينة الألف برج التي تبدو وكأنها جزء من قصة خرافية، ولن يشعر الأطفال بالملل في هذه المدينة، فهناك الكثير مما يمكن مشاهدته كالساعة الفلكية وقلعة براغ وبيت الرقص وغير ذلك، وتعد العاصمة التشيكية من أرخص المدن للسياحة في أوروبا.


– برشلونة:
تستقبل عاصمة إقليم كاتالونيا الإسباني زوارها بالألوان الزاهية والهندسة المعمارية المدهشة والأطعمة الشهية وروائح التوابل الزكية، وتعد برشلونة من أكثر المدن ازدحاماً بالسياح في العالم لما تحتويه من معالم سياحية مميزة وأجواء احتفالية لا تنتهي على مدار العام.


– فيينا:
تفتخر العاصمة النمساوية فيينا بواحد من أفضل أنظمة النقل في العالم، وتتميز بالهندسة المعمارية المدهشة لأبنيتها وغناها الحضاري والثقافي الذي يضمن للسياح جولة سياحية لا تنسى في أنحاء المدينة.


– روما:
تضم العاصمة الإيطالية روما مجموعة كبيرة من الآثار التاريخية التي تعود إلى العصر الروماني وفي مقدمتها مدرج الكولوسيوم الذي يعد المعلم السياحي الأشهر في المدينة، كما تشتهر المدينة بساحاتها العريقة ونوافيرها الساحرة وأطباقها الشهية التي لن تنسى مذاقها.

– دبلن:
يستقبل سكان العاصمة الإيرلندية الزوار بابتسامة عريضة تدل على حبهم وترحابهم بالضيوف، وتوفر دبلن أجواءاً ساحرة للباحثين عن السكينة بين أحضان الطبيعة، بالإضافة إلى العديد من النشاطات والمغامرات الأخرى التي يمكن القيام بها في المدينة.

– بروكسل:
تعد العاصمة البلجيكية بروكسل واحدة من أفضل المدن الصديقة للعائلات في أوروبا، من خلال شعبها الودود وهندستها المعمارية المدهشة مع الجداريات الملونة التي تعود إلى العصور الوسطى، وعلى الرغم من أن المدينة أقل ازدحاماً من باريس ولندن، إلا أنها تبقى واحدة من الوجهات المفضلة للسياح في أوروبا.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل وامتع رحلات الكروز البحرية لعام 2017

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق الرحلات البحرية الممتعة لعام 2017 تعرفوا من خلال …