بالصور .. متعة الترفية في حديقة الالعاب المائية ياس وتر ورلد أبوظبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر ياس ووتروورلد أبوظبي، حديقة الألعاب المائية الوحيدة في العالم ذات تصميم إماراتي، حيث يستند موضوعها على الثقافة الإماراتية وتراثها العريق في مجال الغوص على اللؤلؤ.

وتقوم فكرة الحديقة الفريدة على أسطورة “اللؤلؤة المفقودة” التي تم نسج أحداثها خصيصاً لحديقة ياس ووتروورلد بهدف إحياء التراث الإماراتي الأصيل.

تضم ياس ووتروورلد 45 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً، خمسة منها لم تشهدها أي حديقة ألعاب مائية في العالم من قبل. ويستطيع زوار الحديقة من محبي المرح والتشويق الاستمتاع بالعديد من الألعاب الفريدة من نوعها، منها “دوامة” التي تعد أول لعبة إعصار في العالم بقوة هيدرومغناطيسية، بالإضافة إلى “بانديت بومبر” وهي أول أفعوانية تفاعلية في العالم تحتوي على مؤثرات الليزر والماء.

وتمكنت ياس ووتروورلد حتى الآن، في عامها الرابع، من الفوز بأكثر من سبعة عشرة جائزة مرموقة في القطاع من بينها تصنيفها في المرتبة الرابعة في قطاع الترفيه من قبل موقع “يوجوف براند إندكس” للعلامات التجارية الرائدة في الامارات، وحصولها على جائزة شهادة التميّز من “تريب أدفايزر” (®TripAdvisor) الذي يعتبر أكبر موقع للسفر في العالم لعام 2015 وذلك للسنة الثانية على التوالي. كما استطاعت الحديقة من جذب عدد كبير من أهم المشاهير العالميين.

يشار إلى أن الحديقة توفر ليلة السيدات ابتداءً من 17 مارس 2016، لتوفير الأجواء الملائمة للسيدات ومنحهن فرصة خاصة للاستمتاع بمرافق الحديقة المتميزة ومنها الألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية في جوٍ آمن وخصوصية تامة.

عن admin

شاهد أيضاً

l13

بالصور .. استمتع بهذه التجارب الفريدة من نوعها في دبي

سفاري نت – متابعات كل ما يمكنك تخيله موجود هنا في دبي ، هنا تجارب …