رحلات مائية جديدة العام القادم من سي وورلد سان دييغو

سفاري نت – وكالات

في مسعى لعكس الدعاية السلبية التي نتجت عن فيلم بلاك فيش الوثائقي ومزاعم سوء المعاملة التي تلقها حيتان الأوركا القاتلة، أعلنت قبل أيام شركة سي وورلد سان دييغو، المتخصصة في مجال السياحة تحت الماء، عن مجموعة من الرحلات المائية الجديدة في عام 2017.

وستوفر تلك الشركة التي تقدر قيمتها السوقية بملايين الدولارات عن رحلة بالغواصة إلى جانب مجموعة متعددة من الأحواض للضيوف كي يتعلموا ويستكشفوا المزيد عن سكان المحيط الرائعين.

وسيكون بمقدور الزوار استكشاف 3 أفدنة من أحواض السمك وهم داخل غواصاتهم الصغيرة، وستسنح لهم فرصة الوجود على مسافة قريبة للغاية من الأخطبوطات العملاقة، سرطانات البحر العنكبوتية الضخمة وقناديل البحر، وكلها حيوانات لم تُشَاهَد في الحدائق البحرية من قبل.

وبالإضافة الى تجربة الغواصات التي ستستمر على مدار 3 دقائق، سيكون بمقدور الزوار كذلك أن يقوموا بتجربة رحلات مقلاع الأمواج. ونقلت في هذا السياق صحيفة الدايلي ميل البريطانية عن بريان مارو، نائب رئيس قسم تصميم الرحلات الترفيهية بمجموعة سي وورلد باركس آند انترتينمنت، تمنياته بأن تعمل خطتهم الجديدة على احداث تحول بالنسبة الى نشاط المجموعة.

وتابع مارو حديثه بالقول : هذا العرض الجديد في سي وورلد سان دييغو هو الفصل القادم على صعيد توفير تجارب يمكنها أن تخلق حالة من العجب والفضول بالنسبة الى عالم المحيطات.

يذكر أن تلك الشركة، التي تدير 11 متنزها في أنحاء الولايات المتحدة، سجلت أرباحا قدرها 5.8 مليون دولار للربع الثاني من عام 2015 مقارنة بـ 37.4 مليون دولار خلال المدة من عام 2014.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اليوم انطلاق مهرجان ونس صيفك في السعودية

سفاري نت – متابعات ينطلق مهرجان “ونس صيفك ” اليوم الخميس، وبدعم من الهيئة العامة …