فنادق هيلتون تطلق حملة ترويجية جديدة

سفارى نت – وكالات

سيتمكن أعضاء برنامج ولاء ضيف هيلتون “إتش أونورز” من الحصول على خصم حصري على أسعار الغرف عند الحجز مباشرة عبر المواقع الإلكترونية لفنادق هيلتون، أو تطبيق الهواتف الذكية لبرنامج هيلتون “إتش أونورز” الحائز على جوائز عدة، أو عبر مراكز الاتصال، أو من خلال وكالات السفر المعتمدة، ويغطي هذا الخصم المضمون أكثر من 4500 فندقا حول العام.

وتعتبر حملة “توقّف عن البحث، ابدأ الاستكشاف” أكبر حملة تسويقية في تاريخ الشركة الممتد 97 سنة، وتهدف إلى إعلام المسافرين بفوائد الحجز المباشر مع هيلتون والخصم الجديد من “إتش أونورز”، وتشمل هذه الفوائد جمع نقاط “إتش أونورز” التي يمكن استبدالها بليال مجانية، وخدمة “الواي فاي” المجانية، والقدرة على تسجيل الوصول واختيار الغرف رقمياً، واستخدام مفتاح رقمي عن طريق تطبيق “إتش أونورز” على الهاتف الذكي وبالإضافة إلى ذلك ستكون الفنادق قادرة على توفير تجارب أكثر تخصيصا لإقامات لا تنسى عند قيام الضيوف بالحجز مباشرة مع هيلتون.

وقالت الرئيس التنفيذي للتسويق في هيلتون العالمية جيرالدين كالبين: “لن يحتاج ضيوفنا للقلق بعد اليوم بشأن البحث عن أفضل العروض على مختلف مواقع الإنترنت وإضاعة الساعات لمقارنتها، فيمكنهم الاطمئنان والتأكد من أن حجز غرفة بشكل مباشر عبر قنواتنا سيوفر لهم أفضل الأسعار على الإنترنت”.

وقال الرئيس العالمي لعلاقات العملاء وبرامج الولاء والشراكات في هيلتون العالمية مارك وينشتاين: “خلال السنة الماضية ذهبت 57 مليار نقطة هيلتون إتش أونورز سدى، أي أكثر من 1.6 مليون ليلة مجانية، بسبب قيام الضيوف بالحجز عن طريق أطراف ثالثة، وهناك سوء فهم بأن الأطراف الثالثة تقدم دائما أقل الأسعار لغرفنا، وهو ببساطة أمر غير صحيح”.

ويمكن لجميع أعضاء هيلتون إتش أونورز الذين يحجزون مباشرة من خلال هيلتون توفير الوقت والمال، والوصول الفوري إلى الفوائد التي تهمهم.

عن admin

شاهد أيضاً

سانت ريجيس المالديف فوميولي يحصد جائزة دولية عن تصميمه الهندسي

سفاري نت – متابعات حصد منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي جائزة “التصميم الخارجي المتميز” عن …