‏‏الخطوط السعودية تسير رحلات إضافية من وإلى جازان

الرياض – سفاري نت

تبدأ الخطوط الجوية السعودية اليوم الأربعاء بزيادة رحلاتها بين محطاتها الرياض وجدة من وإلى جازان لمواجهة الطلب المتزايد على السفر خلال إجازة منتصف العام الدراسي التي تبدأ بعد غد الخميس.

وصرح مدير مكتب الخطوط السعودية بجازان أن الخطوط السعودية ستسير 4 رحلات يوميا من مطار الملك عبدالله بجازان لمطار الملك خالد بالرياض بطائرة عريضة نوع إيرباص تصل سعتها لـ 828 مقعد يوميا إبتداءا من اليوم.

وقد أعلنت الخطوط السعودية عن تغير رحلة السعودية رقم 1777 من 121 مقعد والمتجهة من جازان إلى جدة عند الساعة 6.25 إلى الرحلة رقم 2021 ذات السعة المقعدية 316 مقعد في نفس التوقيت.

وقالت الخطوط السعودية عبر حسابها بتوتير : “ضيوفنا الأعزاء، لزيادة السعة المقعدية تم إضافة رحلات إضافية بين الرياض وجازان، وبين جدة وجازان”.

ودعت الخطوط السعودية المسافرين الراغبين في الحجز على متن هذه الرحلة التوجه إلى مكتب المبيعات بالمطار أو إلى أقرب وكيل حجوزات أو الاتصال على مركز الاتصال الموحد 920022222.

والجدير بالذكر أن زيادة الرحلات تشمل جازان – جدة بواقع 5 رحلات يوميا، وتهدف الزيادة لتوفر مقاعد إضافية للركاب، وتسهيل إجراءات الحجوزات وتخفيف الضغط المتكرر على رحلات جازان.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

16

طيران ناس يدشّن رحلاته بين الرياض وبيشة

الرياض – سفاري نت دشّن طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، أول خط سير جديد في …