4 جزر مثالية لشهر العسل في 2016

سفاري نت – متابعات

لحظات رومانسية لا يمكن تجربتها إلا في شهر العسل، فبعد الزواج والمسئولية سوف يصعب على الشريكين الإختلاء وإيقاف التفكير في الأمور الحياتية التي تشغلهما، ولذلك نقترح عليكِ أن تذهبي بعيداً حيث الجزر التي تشعركما بالخصوصية والرومانسية مع المناظر الطبيعية الخلّابة التي ستمنحكما أجواء ملكية وتأخذكما في حلم جميل..


جزر المالديف

في جزر المالديف، سوف تستمتعي بحياة لم تشهديها من قبل، سواء داخل المنتجعات الفاخرة أو على شاطيء البحر ذو الرمال البيضاء التي تأسر القلوب بجاذبيتها ونعومتها. إن الخصوصية عنوان أساسي في هذه الجزر الرائعة، والإبتكار في الأماكن التي تجلسين فيها إلى جوار شريك عمرك ستبهرك.

جزر سيشل

من المناطق الأكثر رقي وفخامة في العالم، والتي تحتوي على منتجعات لا مثيل لها، يمكنك القيام بأنشطة متعددة مع زوجك في جزر سيشل، حيث توفر خدمات ومميزات لن تجديها في أي مكان آخر، إلى جانب عنصر الراحة والإسترخاء في أجواء هادئة وطبيعية للغاية.


جزر تايلاند

كو ساموي، بوكيت، كو تاو، كو ليبي، كو في في، كل هذه الجزر الرائعة تجدينها في مدينة تايلاند، حيث الطبيعة الساحرة والأجواء الغير تقليدية التي يمكن أن تشعري بها، حالة من الإندهاش، السعادة، والإسترخاء متجمعة في مكان واحد وأنشطة مختلفة يمكن ممارستها، مع توفر عنصر الفخامة والإبهار، إلى جانب أماكن النزهات المتنوعة والأفكار الغير تقليدية التي ستجربيها لأول مرة في تايلاند فقط.


جزر الكاريبي

تخيلي قضاء وقت ممتع وسط الغابات الإستوائية، والحصول على جرعة كافية من الشمس المشرقة وسط الطبيعة، أما إذا أردتي التنزه فسوف تجدين خيارات متنوعة وأماكن مختلفة مخصصة لهذا الغرض، إنها جزر الكاريبي التي تحتوي على عدد كبير من الفنادق التي تتمتع بأجواء رومانسية حالمة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات سياحية مميزة في مدينة نابولي الإيطالية بتكلفة بسيطة

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة نابولي الإيطالية من المدن السياحية المميزة في ايطاليا ، …