بالصور .. أهم الوجهات السياحية في كاندى السيرلانكية

سفاري نت – متابعات

احدى أبرز الأماكن السياحية في سريلانكا هي كاندي، إحدى أكبر المدن في البلاد، تحيط بها الجبال حيث تنتشر غابات رائعة ومميزة. شكلت هذه المدينة مصدرًا مهماً لزراعة نبتة الشاي. على الصعيد السياحي، تعتبر هذه المدينة مقصدا مهما للسياح للتعرف الى التاريخ البوذي في البلاد نظرًا لما تضمه من معالم بوذية، إلى جانب العديد من المعالم السياحية الأخرى. لنتعرف معًا على أبرز الأماكن المميزة في كاندي سريلانكا.

معبد السن Temple of the Tooth

يعتبر هذا المعبد احد ابرز المعالم السياحية في كاندي. هو معبد بوذي يضم احد اسنان بوذا، يعود تاريخه الى العام 1595، ولكنه تعرض للتدمير في العام 1998، إلا أن السلطات أعادت ترميمه وتحسينه.

 بحيرة كاندي Kandy Lake

 

بحيرة كاندي هي بحيرة اصطناعية في وسط المدينة، تم تشييدها في العام 1807 الى جانب معبد السن، ولكنها تعرضت للتقليص من حيث الحجم مع مرور السنوات. يبلغ قطر البحرة حوالى 3 آلاف كيلومتر، وعمقها يقارب 18 متراً.

القصر الملكي في كاندي Royal Palace of Kandy

هو المقر الرئيس لملوك سريلانكا المتعاقبين على العرش. يضم هذا القصر اقساما عديدة مخصصة للملك ولعائلته وخدامه. يعود تاريخ بنائه الى العام 1357، وشهد العديد من التطورات والتحسينات على مر السنوات. كما شهد هذا القصر الاحداث الكبيرة الحاصلة مع احتلال البرتغال لسريلانكا ومن بعدها بريطانيا.

 الحدائق الطبيعية الملكية Royal Botanical Gardens

تمتد هذه الحدائق على مساحة تبلغ حوالى 5 كيلومترات غرب مدينة كاندي، وهي تستقطب حوالى مليوني سائح سنوياً. تشتهر هذه الحديقة بازهارها ونباتاتها المتعددة والمتنوعة والتي يبلغ عددها حوالى 4 آلاف نوع، وبصورة خاصة أزهار الأوركيدي. تبلغ مساحة الحديقة الملكية 590 ألف متر مربع، على ارتفاع 460 متراً عن سطح البحر.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اماكن سياحية لا يجب ان تفوتها في الفلبين

سفاري نت – متابعات تعتبر الفلبين من اجمل الوجهات السياحية الاسيوية التي يمكنك زيارتاه وفي …