بوكس بارك دبي .. وجهة تسوّق مميزة في الهواء الطلق

سفاري نت – متابعات

يعتبر بوكس بارك Box Park في دبي، وجهة تسويقية وترفيهية تقدم أفضل محلات التجزئة والمطاعم، وتقدم هذه الوجهة تجارب تسوق فريدة وخيارات طعام متميزة ضمن قالب عصري، وتمتد على مساحة 1.2 كيلومتر في شارع الوصل.

وتستوحي الوجهة الجديدة تصاميمها من مشاريع التجديد الحضرية، وتجمع أحدث المفاهيم المعمارية اليابانية من خلال إضفاء لمسات جمالية على حاويات التخزين. ويسود المشروع طابع صناعي يتجلى في كافة تفاصيله، من التصميم إلى التجهيزات والمساحات المفتوحة.

ويستضيف البوكس بارك على مدار العام فعاليات متنوعة من فن الشوارع، يُشارك فيها رسامون محترفون محليون وأجانب، إضافةً إلى الاستعراضات والنشاطات الرياضية والفنية الترفيهية التي تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة.

,يقدم “بوكس بارك” لأهالي دبي والسياح خياراً جديداً يمنحهم فرصة الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة في الهواء الطلق. وعقب النجاح الذي حققته مفاهيم مماثلة حول العالم، يمثل “بوكس بارك” وجهة مضيافة ترحب بالزوار الذين يبحثون عن التغيير.

تشمل الوجهة الجديدة 44 متجراً ومطعماً ومقهى وعلامة تجارية ترفيهية، وهي بذلك تجمع بين أرقى المفاهيم المحلية والعالمية لتلبي تطلعات سكان دبي.

يذكر أن “بوكس بارك” يحتل موقعاً استراتيجياً في شارع الوصل بين حديقة الصفا ومركز بريد الإمارات. ويمكن الوصول إلى هذه الوجهة من شارع الشيخ زايد عبر مخرج حديقة الصفا باتجاه منطقة جميرا، كما يمكن الوصول إليها بسهولة عبر حافلات هيئة الطرق والمواصلات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الاماكن السياحية التي تناسب العائلات في بورصة تركيا

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة بورصة التركية من افضل الاماكن التي تناسب سياحة العائلات …