طيران ناس يدشن رحلاته الجديدة إلى القريات والجوف

الرياض – سفاري نت

أطلقت طيران ناس الاثنين الماضي أولى رحلاته الجديدة من مطار الملك خالد في الرياض إلى مطار القريات، والثلاثاء الماضي رحلاتها إلى مطار الجوف، من خلال ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة.

وتقرر أن يكون موعد إقلاع رحلات طيران ناس من الرياض إلي القريات الساعة 9:150 صباحاً بتوقيت المملكة خلال أيام الأربعاء والجمعة والأحد من كل أسبوع، على أن يكون موعد وصولها إلى مطار القريات في تمام الساعة 11:20 صباحاً.

وتنطلق تقلع رحلات العودة من القريات عند الساعة 12:00 ظهراً على أن تصل مطار الملك خالد في تمام الساعة 01:50 ظهراً.

وأعلنت الناقلة أن يكون موعد إقلاع الرحلات من الرياض إلي الجوف الساعة 8:00 صباحاً أيام الثلاثاء والخميس والسبت، وسيكون موعد وصولها إلى مطار الجوف في تمام الساعة 09:40 صباحاً، وستقلع رحلات العودة من الجوف عند الساعة 10:20 صباحاً لتصل مطار الملك خالد في تمام الساعة 11:55 صباحاً.

وصرح بندر بن عبدالرحمن المهنا الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة عن هذه الوجهات الجديدة أنه يوماً بعد يوم تسعى طيران ناس لتقدم خدمات ورحلات عدة، وتغطية مساحات واسعة داخل المملكة وخارجها.

وأعرب عن سعادة الناقلة بتدشين رحلاته إلى الجوف والقريات، وذلك لزيادة جسور التواصل بين العاصمة والمنطقة الشمالية، وتطلع إلى مواصلة زيادة عدد الوجهات في المستقبل كجزء من خطط التوسع التي تستهدف الوصول إلى كل مطارات المملكة خلال السنوات القادمة.7

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

خصومات تصل الى 15% على رحلات فلاي دبي للوجهات العربية والعالمية

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي إحدى أبرز شركات الطيران التي تعمل بنظام الطيران …