فنادق أمستردام.. عنوان الرقي والرفاهية

سفاري نت – متابعات

تتميز العاصمة الهولندية امستردام بفنادقها الراقية ومعالمها المميزة، وهي احدى اهم العواصم الاوروبية الاكثر استقطابا للسياح. في حال كنتم تخططون للتوجه الى امستردام في الفترة المقبلة، اليكم لائحة افضل فنادق امستردام لتختاروا منها ما يناسب اقامتكم في المدينة.

فندق كونسرفتوريوم Conservatorium Hotel Amsterdam

 افتتح هذا الفندق في العام 2011، ويقع في احد اهم المواقع السياحية في المدينة، وهو قريب من اكبر اسواق التسوق في أمستردام، بالإضافة الى قربه من المقر الملكي للحفلات ومتحف فان غوغ. يوفر هذا الفندق الاقامة الراقية والرافاهية المطلقة لنزلائه، بفضل خدماته المتعددة والمتنوعة التي تؤمن الراحة التي يحتاجها السائح. إلى جانب ذلك، يتميز هذا الفندق بطابعه التقليدي المستوحى من التراث الهولندي.

فندق أوروبا Hotel De L'Europe

في وسط أمستردام، يشمخ فندق أوروبا الرائد في مجال الخدمة السياحية منذ العام 1896، مع اشرافه على نهر أمستل. يؤمن هذا الفندق لنزلائه اقامة مليئة بالرفاهية والراحة، وسط أجواء هادئة تتناسب مع ديكور انيق وفخم. تزين جدران الفندق لوحات فنية رائعة تعود الى المجموعة الخاصة لألفرد هاينيكين.

 فندق سير البرت Sir Albert Hotel

 يتميز فندق سير البرت في امستردام بالاقامة الراقية والرفاهية المميزة التي يوفرها لنزلائه، وسط تصاميم عصرية فنية. وموقع الفندق هذا يتيح لنزرلائه الاستمتاع بجولة فنية على ابرز المعالم الفنية في المدينة، نظرا لقربه من شارع الفني حيث ينتشر الادباء والفنانون ومصممو الازياء. كما خصص فندق سير البرت اقساما خاصة برجال الاعمال الباحثين عن مقر لاجراء اجتماعاتهم.

فندق أنتركونتيننتال آمستل InterContinental Amstel Hotel

منذ العام 1867، يتميز فندق أنتركونتيننتال آمستل بتصاميمه الانيقة وأجواء الرفاهية الراقية التي خولته أن يعتبر احد افضل الفنادق في هولندا. يوفر هذا الفندق لنزلائه اطلالة رائعة على نهر آمستل، ويتيح لهم فرصة القيام بجولة مائية في النهر للتعرف الى معالم المدينة الاثرية المحيطة به.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …