فنادق ميليا العالمية توسع حضورها في إندونيسيا بإضافتها “ميليا بِنتان”

الرياض – سفاري نت

 أعلنت فنادق ميليا العالمية اليوم عن توقيعها على إطلاق "ميليا بِنتان"، فندقها الخامس عشر في إندونيسيا، والثاني لها في جزيرة "بِنتان"، بعد إعلان افتتاح "غران ميليا بِنتان" في ما يعكس نموّ حضورها في هذا البلد.

سيشكل "ميليا بِنتان" الذي تملكه "كورينا"، علامةً مضيئة إضافية في استراتيجية نموّها في آسيا.
ويقول برناردو كابوت، النائب الأول لرئيس ميليا العالمية في آسيا والمحيط الهادئ"في هذا الصدد: "يعتبر هذا المشروع إضافةٌ مثيرة لمحفظة منتجعاتنا في إندونيسيا، ولنا فيها أكثر من 30 سنة من الخبرة"، مضيفاً: "نستمدّ عزمنا على المضي قدماً من الطلب الكثيف على خدماتنا الاستثنائية للنزلاء في الإقامة والخدمات". يوفّر "ميليا بِنتان" بوابة العبور لكل خبيرٍ في السفر إلى واحدةٍ من أحدث وجهات عالم السياحة الفاخرة".

بِنتان، أكبر جزيرة في أرخبيل "رياو"، تنعم بشواطئ بكرٍ ساحرة، مع 23.000 هكتار من الشواطئ الرملية، مقابل بحر الصين. هذه الجزيرة تقع على مسافةٍ قريبة على متن القارب، من سنغافوه وماليزيا، وستمنح زيادة عدد المطارات الدولية فيها المسافرين عبر العالم فرصةً عظيمة للعبور بهذه الجنة الاستوائية.

يقع "ميليا بِنتان"في جيبٍ ساحلي مميز، مع 280 غرفةً وفيلا، تمتد على مساحة 8 هكتارات. هذا الفندق الذي تتولى إدارته العلامة التجارية "ميليا للفنادق والمنتجعات"، يمتاز بمجموعةٍ كبيرة من التسهيلات الممتعة للضيوف، مثل "جي سبا" الشهير، أجنحة وصالة "ذي ليفل"، تصاميم معدّة خصيصاً لابتكار تجربةٍ فريدة لكل ضيف، مع مطاعم مطلّة على الشاطئ، وحوض سباحة ساحر، وصالة لياقة رياضية، ومركز للمؤتمرات بمساحةٍ رحبة.

فنادق ومنتجعات ميليا هي أكثر العلامات التجارية شهرةً في المجموعة، وتحظى بتقديرٍ عالٍ من المسافرين والسياح على امتداد العالم، وتتميز بتجربتها الفريدة المستندة إلى ثقافة "الشغف بالخدمات" التي هي شعارها. وهي تملك أكثر من 30 سنة من الحضور في آسيا، مع افتتاحها "ميليا بالي"، الفندق الأيقونة، وكانت أول مجموعة فنادق في العالم تثبت حضورها في "جزيرة الآلهة".

في العام 2016، احتفلت فنادق ميليا العالمية بعيدها الستين، وتستمر في اندفاعتها الحيوية في آسيا، راسمةً هدفاً محدداً لها، وهو مضاعفة محفظتها في المنطقة، من خلال 30 فندقاً إضافياً خلال الأعوام الثلاثة المقبلة. مجموعة الفنادق الرائدة هذه تملك 32 فندقاً في المنطقة، سيجري افتتاح سبعةٍ منها هذا العام.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

سانت ريجيس المالديف فوميولي يحصد جائزة دولية عن تصميمه الهندسي

سفاري نت – متابعات حصد منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي جائزة “التصميم الخارجي المتميز” عن …