The Cheese Board أفضل مكان لتناول البيتزا في أمريكا وفقا لــ Yelp

سفاري نت – متابعات

أصدر موقع Yelp مؤخرا قائمته لأعلى المطاعم تصنيفا في أمريكا، وأفضل مكان لتناول البيتزا وهو متجر The Cheese Board في بيركلي، كاليفورنيا.
ينتج The Cheese Board نوعا واحد فقط من البيتزا يوميا، والتي يتم إعدادها اعتمادا على المكونات الطازجة وأهواء الطهاة، فهناك على سبيل المثال بيتزا بالفلفل الأحمر، البصل وجبن موزاريلا و جبنة الفيتا، زيت الثوم والزيتون، والبقدونس، أو بيتزا بالباذنجان المشوي وجبن موزاريلا وجبن بارميجيانو ريجيانو، صلصة الطماطم وفتات الخبز والثوم، والريحان.

الشيء الوحيد الذي لا يتغير في البيتزا في The Cheese Board هو القاعدة المكونة من العجين المخمر، العنصر الرئيسي الذي يلائم تقاليد منطقة خليج سان فرانسيسكو والذي يعود تاريخه إلى حمى البحث عن الذهب في كاليفورنيا في عام 1849.
وقد بدأ موظفو The Cheese Board في صنع البيتزا فقط لأنفسهم في في وقت مبكر من ثمانينات القرن الماضي، وذلك باستخدام قطع إضافية من العجين المخمر-الرغيف الفرنسي لتشكيل قاعدة البيتزا، وفي عام 1985، قرروا بدأ توفيرها للجمهور، وأصبحت البيتزا جزءا من منطقة خليج سان فرانسيسكو منذ ذلك الحين.

وبعد أن افتتح The Cheese Boardمع هيكل الملكية التقليدية في عام 1967، ثم تحول إلى تعاونية مملوكة للعمال في عام 1971، وظل ملتزما بفكرة العمل الديمقراطي لمدة نصف قرن تقريبا، بدعم من التجمعات الأخرى في منطقة خليج سان فرانسيسكو.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …