الخطوط القطرية تعلن عن تدشين 14 وجهة جديدة

الرياض – سفاري نت

أعلنت الخطوط القطرية عن مخطط لتدشين 14 وجهة جديدة في 4 قارات، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد يوم افتتاح معرض آي تي بي برلين أكبر معرض جوي للسفر في العالم.

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أن الوجهات الجديدة ستساهم في تعزيز حجم شبكة وجهات الناقلة، وتشمل هذه الوجهات واحدة من أطول الرحلات الجوية في العالم بين الدوحة وأوكلاند.

وأعرب عن فخر الخطوط الجوية القطرية بكونها نقطة ربط عالمية، والأهم من ذلك، لما توفره روابط جويّة سهلة وملائمة للعملاء لتبقى الخيار الأول لهم.

وأضاف أنه تم اختيار هذه الوجهات الجديدة بناءً على طلب العملاء لتقديم أفضل الخدمات لهم، وتتطلع الناقلة لتوسيع شبكة خطوطها والترحيب بركابها الجدد.

وجدير بالذكر أن الوجهات الجديدة ستكون 5 وجهات في أوروبا تبدأ في 2 أغسطس إلى مدينة بيزا الإيطالية، و3 رحلات أسبوعياً إلى مدينة سراييفو، ورحلة يومية إلى هلسنكي في فنلندا، و3 رحلات أسبوعياً لسكوبي في مقدونيا، و5 رحلات أسبوعياً إلى نيس في فرنسا.

كما ستسير 6 وجهات جديدة في إفريقيا تبدأ يوليو 2016 بـ3 رحلات أسبوعياً إلى مراكش في المغرب، و4 رحلات أسبوعياً لويندهوك في نابيا، ورحلات يومية إلى سيشيل، و 3 رحلات أسبوعياً إلى كل من دوالا في الكاميرون وليبرفيل في الغابون، و3 رحلات أسبوعياً إلى لوساكا في زامبيا.

كما ستدشن وجهات جديدة في جنوب غرب المحيط الهادئ وجنوب شرق آسيا وتبدأ 3 ديسمبر 2016 بأطول رحلة في العالم إلى أوكلاند في رحلة يومية، و4 رحلات أسبوعياً إلى كرابي في تايلاند، وثلاث رحلات أسبوعياً بين لتشيانج ماي في تايلاند.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تعلن عن توفير كتب مسموعة على طائراتها

سفاري نت – متابعات أعلنت منصة ضاد التي ينفذها صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أنها وقعت اتفاقية …