بالصور.. شاليهات اللتزلج تجذب أكثر المشاهير والأثرياء في العالم

الرياض – سفاري نت

تعتبر شاليهات اللتزلج في كورشوفيل في فرنسا من أكثر الأماكن التي تجذب الأثرياء والمشاهير، في مكان تحيطه الطبيعة، حيث يمتلك مطبخ شاليه باسوم هيل نوافذ كبيرة لا تحتاج فيها لأي مصباح صناعي، ويقدم للنزلاء طاهٍ خاص به، وتكلف الاقامة فيه 28 ألف يورو في الأسبوع، وهو مثال على الأناقة الصناعية في مكان نسي القائمون عليه أن يضعوا ظلال فوق معظم المصابيح.

ويقدم شاليه بانموه نفسه بسعر 79 ألف يورو في الأسبوع، وهو مثال على فخامة اللون البيج بكل مشتقاته ويحتوي على صالونين مع موقد للنار وآرائك فاخرة وجدران مصممة على الطريقة الماسنونية، ويحتوي أيضا على حمام سباحة الذي يحتوي على بعض الألعاب المائية، ويحتوي الشاليه على خمس غرف للنوم التي يطغي عليها لون البيج ويرفق بكل غرفة حمام داخلي وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة.

ويغلب على شاليه وايت دريم اللون الأبيض ومن هنا أخذ اسمه الذي يعني "الحلم الأبيض"، فصالته مفروشة بأثاث من هذا اللون ويغلب على قماشه الفراء والأشكال الماسية، وتكلف الاقامة فيه 50 ألف يورو في الأسبوع، فيما تتداخل بعض الألوان الأخرى مثل الوسائد الحمراء في غرفة المعيشة لكسر نقاء الأبيض قليلا، ويحتوي الشاليه أيضا على حمام سباحة كبير.

 

ويعتبر شاليه أورميلو واحدة من الشالهيات الجبلية ذو التصميم الكلاسيكي من خشب البلطون والأثاث الوثير ذو الألوان المريحة، وتكلف الاقامة فيه 260 ألف جنسه استرليني في الأسبوع، ويضم الشاليه عددا من الخيارات الترفيهية لنزلائه لفترة ما بعد العشاء من بينها سينما تحتوي على 10 مقاعد وشاشة عملاقة، وحوض سباحة مبطن بالرخام محاط بديكورات الحجر والخشب.

وتكلف الاقامة في شاليه لو بتي بالاس 100 ألف يورو في الأسبوع ويصفه مدير شركة أكسفورد للتزلج مارك جيبونز بأنه مكان يعكس ترف الأوبرا، وهو مبني على 1500 متر مربع جاهز للتزلج ويقدم تجربة رومانسية فريدة للزوار من خلال الديكورات الحديثة الدافئة والمبهجة، وتحتوي غرفة المعيشة في الشاليه على موقد للنار، وأكثر ما يثير الاستغراب في هذا الشاليه هو الملهي الليلي الذي يقع تحت الأرض فيه.

وتعطي جولة صغيرة في شاليه اديلويس تجربة شعور بلاد العجائب من خلال الدرج الحلزوني، والعديد من الغرف التي يصعب عدها، وبسعر 100 الف يورو في الأسبوع، ويحتوي الشاليه على حوض سباحة بشاشة تلفزيون كبيرة ومسطحة، وغرفة عشاء كبيرة مصممة من الخشب.

ويقدم شاليه لا بيرجير نفسه بسعر 517 ألف يورو في الأسبوع، في مكان يضم سبع غرف نوم فاخرة في منتجع شهير وجذاب، وقدرة على الوصول لساحة التزلج بالسير خمس دقائق على الاقدام، ويقدم الشاليه فرصة لركوب سيارة بسائق خاص، مع حمام سباحة خيالي .

ويضم شاليه كوليك تجربة أنيقة بست غرف نوم تتسع لحوالي 12 نزيلا بحوالي 105 ألف يورو في الأسبوع، مع منطقة للرقص مصممة بالأسود والأبيض كمساحة اضافية للترفيه، وغرفة طعام أنيقة وفاخرة مع طاهي خاص.

نقلا عن العرب اليوم

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الشقق الفندقية لاقامة مميزة في ميونخ لعام 2017

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ميونخ والبحث عن خيارات فندقية مميزة وجيدة يمكنك …