بالصور..نادي شاطئ السعديات عالم الرفاهية والحياة الفاخرة

الرياض – سفاري نت

يعد نادي مونتي كارلو الشاطئي، السعديات الأول من نوعه على شاطئ جزيرة السعديات. الذي يتيح لضيوفه الاستمتاع والاحتفال بعالم من الرفاهية والصحة والعيش الرغيد. يعكس النادي قيم وثقافة مجموعة “مونتي كارلو إس بي إم” (مونتي كارلو أس. بي. أم) للفنادق والأندية الموجودة في إمارة موناكو ولكن بصبغة عربية فريدة.

يوفر النادي لأعضائه وضيوفه ميزة الوصول المباشر إلى مرافق عالمية المستوى، وكذلك إلى واحد من المجمعات الحصرية في المنطقة. يتكامل هذا النادي الشاطئي بمستواه الرفيع مع التجربة الفريدة التي يقدمها شاطئ السعديات من خلال تأمين عضوية فاخرة، حصرية ذات مزايا وقيمة عاليتين.

وبغية المحافظة على صحة الضيوف ولياقتهم البدنية، يمكن للزوار والضيوف الاستمتاع بتجربة السبا مع الجاكوزي، وغرف البخار، والساونا، وأحواض السباحة. هذا بالإضافة إلى بركة السباحة في الهواء الطلق المحاطة بأماكن ظليلة (كابانا) خاصة وحوض سباحة خاص للأطفال، وصالة ألعاب رياضية.

يوفر نادي مونتي كارلو الشاطئي أيضاً أشهى المأكولات، حيث تشمل قائمة مطاعم النادي على: “لي ديك” الذي يقدم أفضل الأطباق من منطقة الريفيرا الفرنسية، ولبنان، وبلاد الشام، وكذلك “ذا لايبراري لاونج” المخصصة لأعضاء النادي فقط، كما يمكن للضيوف التمتع والاسترخاء وتذوق أطيب العصائر في “بابلز بار”. كما يوجد أيضاً “”سي لاونج” في الهواء الطلق المفتوح على مرج أخضر لاستضافة الفعاليات الخاصة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الاماكن السياحية في مدينة أوماها الامريكية

سفاري نت – متابعات تتميز مدينة أوماها الامريكية بالكثير من الاماكن السياحية المميزة ، واليكم …