بالصور .. يخت فاخر مغطى بـ600 مثلث LED

سفاري نت – متابعات

عادة ما يبحث أصحاب الملايين عن اليخوت الفاخرة التي توفر وسائل الراحة، ولكن هذا اليخت يتوفر على ميزة تمكنه من البروز بشكل كبير وخاصة في الليل.
صمم هذا اليخت المبتكر من قبل فريق في هولندا، ويدعى Moonstone، ويتميز بهيكل يعكس المياه في ضوء الشمس، ويقدم عرض أضواء LED في الظلام مع 600 من المثلثات التي تضيء.


بالإضافة إلى العرض المرئي المذهل، يبلغ طول اليخت 90 مترا، وهو يضم مسبحا لا متناهيا، وحوض استحمام ساخن، وسينما، ومهبط للطائرات touch-and-go لنقل مالك اليخت وضيوفه بين أقرب مطار والبحر.

ويمكن توقع المشاهد على الألواح العلوية وذلك بفضل سلسلة من الكاميرات التي يمكنها التقاط السماء ليلا، شروق الشمس أو غروبها أو انعكاسها على المياه.


وقال Oceanco أن الألواح الشمسية على السطح العلوي يحتمل أن تسمح يعتم وإلقاء الضوء على لوحات الضوء على هيكل اليخت لمدة ثلاث ساعات.

وقد تم تصميم Moonstone من قبل Oceanco، وهي شركة لصناعة اليخوت المخصصة ومقرها في ألبلاسردام، في هولندا، وشركة Van Geest للتصميم في أمستردام، والتي تعمل مع Temeloy، وهي شركة تصميم الإضاءة، على المؤثرات البصرية، والتي تشمل الإضاءة ونظام فريد من نوعه لالتقاط الألوان المحيطة بها.

وقد كشف النقاب عن اليخت هذا الأسبوع في معرض دبي العالمي للقوارب 2016، ويتميز باحتوائه على صالة رياضية ومنتجع صحي، وصالة السماء على سطح السفينة مع إطلالة بزاوية 360 درجة بانورامية، وهو يستوعب 14 نزيلا و 29 من أفراد الطاقم، ومساحة للزوارق الشخصية وغواصة صغيرة، ولم يتم الكشف عن تكلفة المشروع.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل المسابح في جاكرتا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الاندونيسية جاكرتا من اجمل المدن التي يمكنك الاستمتاع بجولات …