كولينري بوتيك في دبي .. مطعم ومساحة ومدرسة طبخ

سفاري نت – متابعات

يقدم كولينري بوتيك Culinary Boutique، تجربة فريدة من نوعها تختص في عالم الطهي، حيث يتضمن المطعم قسماً لتناول الطعام يوفر أروع الأجواء المريحة ومدرسة لتعليم الطهي، ومساحة كبيرة تلبي كافة أغراض المناسبات كلها مجتمعة في مكان واحد.

يتمتع “كولينري بوتيك” بتصميم أنيق ساحر ليكون بذلك الوجهة الأولى لعشاق الطعام من كل أنحاء العالم القادمين إما لتناول الطعام أو لأخذ دروس في تحضير ألذ الأطباق الجديدة أو حتى لإقامة مناسباتهم الخاصة إذ يوفر المطبخ كافة مستلزمات الطهي كما يعمل فيه فريق من أمهر الطهاة المحترفين الذي سيأخذون على عاتقهم تحويل تجربة الطهي لتجربة سهلة وممتعة.

وتقدم مدرسة الطهي أكثر من 100 حصة تعليمية منوعة ابتداءً من تعليم كيفية تحضير الأطباق الإماراتية وصولاً إلى أشهى الأطباق العالمية المعروفة في مختلف مدن العالم حتى البيرو مع تقديم أهم النصائح الأساسية حول تحضير الطعام في المنزل للمبتدئين ولذوي الخبرة على حد سواء.

ويعكس الديكور المستوحى من التصاميم الهندسية الاسكندنافية ذوقاً رفيعاً من خلال لمسات عصرية أنيقة بالإضافة لوجود تراسين خارجيين لتناول الطعام، أما مقهى كولينري بويتك فهو المكان الأمثل للاجتماع مع الأصدقاء وزملاء العمل.

ويوغر كولينري بوتيك تجربة طعام فريدة بكل معنى الكلمة مع أجواء تفاعلية رائعة تتيح تعلم الكثير، وذلك من خلال ثلاثة عناصر رئيسية وهي مقهى بأجواء مريحة مع مركزين لتحضير الطعام ومساحة كبيرة تلبي كافة الاحتياجات، جميعها مجتمعة في مكان واحد.

 

عن admin

شاهد أيضاً

20

بالصور .. المعنى الكامل لفخامة الاقامة الفندقية في فندق باب القصر ابوظبي

سفاري نت – متابعات عندما تبحث عن اقامة فاخرة ومرافق تليق بالملوك فلن تجد افضل …