بالصور .. شاهد روعة الطبيعة فى فويرتي فنتورا أجمل جزر الكناري

الرياض – سفاري نت

فويرتي فنتورا جزيرة سحرية في قلب المحيط الأطلسي، وهي ثاني أكبر جزر الكناري.. يقولون عنها أنها المتألقة دوما بأشعة الشمس، البحر البكر والثقافة الإسبانية النابضة بالحياة، بالإضافة إلى المنحدرات والجبال التي تزين جمال الشواطئ في مشهد رائع..وإن كنت تتساءل عن المزيد للسفر إليها .. إليك في التقرير التالي.

1. درجات الحرارة المعتدلة

تمتاز فويرتي فنتورا كجزيرة عالمية بدرجات حرارة معتدلة على مدار العام، إذ يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس طوال أشهر السنة تقريبا، لذلك تعتبر مكان رائع للهروب من برودة الجو في فصل الشتاء، وحرارة الشمس خلال فصل الصيف، فتتراوح درجات الحرارة ما بين 15 و20 درجة مئوية، وحتى وإن هطل المطر في بعض الأحيان فعادة ما يكون الأمر استثنائي، وتعود الشمس سريعا من جديد.

2. رخيصة للغاية

العطل الى فويرتي فنتورا رخيصة للغاية، بما في ذلك والطعام والشراب وحتى الإقامة بأسعار معقولة، كما أن هناك أيضا الكثير لتستمتع به في الهواء الطلق دون أن تنفق المزيد من الأموال.

3. الرياضات المائية

بسبب الرياح القوية في فويرتيفنتورا، الرياضات المائية هي حقا شعبية، وذلك سواء كنت من ذوي الخبرة أو مبتدئا، ييمكنك الاختيار ما بين ركوب الأمواج، والتجديف، والإبحار وصيد الأسماك، هذا علاوة على أن هناك أيضا الكثير من الشركات التي تقدم الفرص لممارسة الغوص أو رحلات الغوص وبأسعار مناسبة للجميع.

4. الشواطئ

الشواطئ في فويرتي فنتورا مذهلة، حيث الرمال الذهبية والمياه الفيروزية، ولعل أجمل ما يميزها كونها ليست مزدحمة للغاية، بحيث يمكنك الاستمتاع بالهواء الطلق والنسيم العليل دون عوائق، حتى أنك في كثير من الأحيان ستجد العديد من البقع الخالية من الزائرين، وهذه فرصة حقيقية أخرى للاستجمام والراحة في تلك الجزيرة التي تمتلك أطول وأكثر الشواطئ الرملية تنوعا في جزر الكناري.

5. الترفية

علاوة على ما تقدمه فويرتي فنتورا من جمال المظاهر الخلابة، حيث الشمس والرمال والبحر. هناك الكثير أيضا لتكتشفه من التاريخ والثقافة المحلية، فهناك يمكنك العثور على أقدم مستوطنة في جزر الكناري التي تقع في عمق الجبال، والاستمتاع بمسارات السير الساحلية المؤدية إلى الكهوف الضخمة.

6. الطعام

مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، بالتأكيد فويرتيفنتورا لن تخيب أمالك، فعندما يتعلق الأمر بالغذاء، فستجد مجموعة كبيرة من المأكولات البحرية المحلية التي يتم صيدها طازجة يوميا، ناهيك أيضا عن مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية. كما ننصحك باستكشاف بعض القرى الصغيرة والمجتمعات الزراعية التي تزين هذه الجزيرة الجميلة، ولا تنسى هناك محاولة تذوق وجبة من الأطعمة الإسبانية التقليدية.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …