بالصور .. 25 جزيرة من أفضل جزر الكاريبي

سفاري نت – متابعات

تزخر جزر الكاريبي بالأنشطة المتنوعة، والمياه الصافية، والمواقع الطبيعية الخلابة، إلا أن لكل جزيرة جاذبيتها الفريدة، وبعض المزايا التي تميزها عن غيرها.

وقد تم تصنيف أفضل الجزر في منطقة البحر الكاريبي، استنادا إلى تكاليف حجوزات الفنادق، إمكانية الوصول إليها، ومجموعة الأنشطة التي تقدمها.

ولترتيب الجزر تم الاعتماد على متوسط تكلفة غرفة الفندق باستخدام بيانات من Hotels.com، وزمن الرحلة من مدينة نيويورك، وعدد من مناطق الجذب المدرجة في TripAdvisor، ومساحة السواحل التي تقدمها بالكيلومتر المربع الواحد، وفيما يلي نتعرف على 25 من أفضل جزر الكاريبي وِفق موقع بيزنس إنسايدر:

25- سانت فنسنت وجزر غرينادين،  St. Vincent and the Grenadines: تبعد عن مدينة نيويورك بــ6 ساعات، ويبلغ متوسط تكلفة الفندق في هذه الجزيرة 637 دولار في الليلة الواحدة، وتقع الجزيرة في قلب منطقة البحر الكاريبي، وتتكون سلسلة جزر سانت فنسنت وجزر غرينادين من 32 جزيرة والجزر الصغيرة المنخفضة، وتوفر هذه الجزر المهجورة نسبيا للمسافرين مزيجا من المغامرات في الغابات المطيرة، والرياضات المائية، وأماكن الإقامة الفاخرة، وأميال من الشواطئ ذات الرمال البيضاء.

 

24- هايتي، Haiti: تبعد عن مدينة نيويورك بــ 7 ساعات و 45 دقيقة، ويبلغ متوسط ​​تكلفة غرفة الفندق في هذه الجزيرة 107 دولار في الليلة الواحدة، وفي أعقاب زلزال عام 2010، شهدت هايتي جهود الإنعاش التي جلبت المسافرين إلى هذه الجزيرة التي تضم الكثير من المعالم التاريخية والخلابة بما في ذلك متحف دو البانثيون الوطني وسوق البرغوث ماركي دي فر.


23- أنغيلا، Anguilla : تبعد عن مدينة نيويورك بــ5 ساعات ودقيقتين، ويبلغ ​​متوسط تكلفة غرفة الفندق في هذه الجزيرة 412 دولار في الليلة الواحدة، وتوفر لضيوفها الرمال البيضاء والمياه النقية والشواطئ الرومانسية مثل خليج رانديفو خليج.

22- غرينادا، Grenada: على بعد 6 ساعات و10 دقائق من مدينة نيويورك، ويبلغ متوسط ​​تكلفة غرفة الفندق 206 دولار في الليلة الواحدة، وتعتبر هذه الجزيرة مصدرا للكثير من التوابل الغريبة، حيث أنها اكتسبت بجدارة لقب جزيرة التوابل، كما أنها موطن للتضاريس الخصبة والجبلية، ويمكن للزوار ممارسة الأنشطة المختلفة التي تشمل الغوص مع أسماك القرش والسلاحف.

21- دومينيكا،Dominica : على بعد 5 ساعات و 55 دقيقة، ويبلغ متوسط ​​تكلفة غرفة الفندق 134 دولار في الليلة الواحدة، وفي هذه الجزيرة يمكن للزوار الاسترخاء و السباحة في شواطئ الرمال السوداء، والاستمتاع بالسباحة في التضاريس البركانية في الجزيرة و التي شكلت فقاعات من الطاقة الحرارية الأرضية التي تجعلك تشعر وكأنك تسبح في زجاجة عملاقة، بالإضافة إلى ذلك، هناك ما يقرب من 40 من مواقع الغوص المذهلة للاختيار من بينها.

20- جوادلوب، Guadeloupe: على بعد 6 ساعات و20 دقيقة من مدينة نيويورك، ويبلغ متوسط تكلفة غرفة الفندق في هذه الجزيرة 140 دولار في الليلة، وتعتبر جوادلوب أرخبيلا من الجزر يوفر للمسافرين 312 نشاط مختلف، ويشمل جزيرتين رئيسيتين غراند تير، وهي مدينة شاطئية تقدم للضيوف الرمال البيضاء ومجموعة متنوعة من الأنشطة المائية، وباس تير، حيث يمكنك زيارة حديقة جوادلوب الوطنية.

19- الجزر العذراء البريطانية، British Virgin Islands: تبعد عن مدينة نيويورك بخمس ساعات و29 دقيقة، ويبلغ متوسط تكلفة غرفة الفندق 287 دولار في الليلة الواحدة، وتقدم جزر فيرجن البريطانية 204 من الأنشطة المختلفة للمسافرين، مع حوالي 60 جزر مختلفة للاختيار من بينها.

18- تركس وكايكوس، Turks and Caicos، تبعد مسافة 3 ساعات و25 دقيقة من مدينة نيويورك، ويبلغ متوسط تكلفة غرفة الفندق في هذه الجزيرة 468 دولار في الليلة الواحدة، وهي موطن للعديد من الفنادق الفاخرة، وتعتبر جزيرة بروفيدنسياليس وجهة سفر شعبية لقضاء الاجازات وذلك بفضل الأماكن مثل خليج نعمة، والتي تحمل لقب أفضل شاطئ في العالم من قبل المستخدمين على TripAdvisor، وتعتبر تركس وكايكوس موطنا لـ 118 من الأنشطة في الهواء الطلق.

17- ترينيداد وتوباغو، Trinidad and Tobago: على بعد 4 ساعات و55 دقيقة من مدينة نيويورك، ويبلغ متوسط تكلفة الفندق في هاتين الجزيرتين 185 دولار في الليلة الواحدة، وهي تقدم للمسافرين أرفع الفرص لمراقبة الطيور، والغوص، والمشي في الغابات المطيرة لمسافات طويلة، وتتميز ترينيداد بالتلال والحياة الليلية الصاخبة، في حين تتميز توباغو بالشواطئ المحفوفة بالنخيل والأجواء الهادئة، وتتباهي هاتين الجزيرتين بكونها توفر 231 من الأنشطة الثقافية والطبيعية والترفيهية المختلفة للمسافرين.

16- سانت لوسيا، St. Lucia: على بعد 4 ساعات و35 دقيقة من مدينة نيويورك، ويبلغ متوسط تكلفة غرفة الفندق 331 دولار في الليلة الواحدة، وفي سانت لوسيا، يمكنك تجربة المواقع الحديثة والمنتجعات الفاخرة أو الخوض في المزارع القديمة والشواطئ المخفية، وعلاجات السبا في العيون الكبريتية المثالية، وتقدم الجزيرة لضيوفها 366 من الأنشطة المختلفة.

15- مونتسيرات، Montserrat: تبعد عن مدينة نيويورك بـ5 ساعات و 35 دقيقة، ويبلغ متوسط تكلفة غرفة الفندق 102 دولار في الليلة الواحدة، ويمكن لزائر هذه الجزيرة استكشاف البراكين المذهلة، والكهوف، والشواطئ البكر، وتقدم الجزيرة أيضا غرف فنادق بأسعار معقولة.

14- أنتيغوا وبربودا، Antigua and Barbuda: على بعد 4 ساعات و 20 دقيقة من مدينة نيويورك، ويبلغ متوسط ​​تكلفة غرفة الفندق 292 دولار في الليلة الواحدة، ويمكن للزوار الاستمتاع بالطرق الضيقة و القرى الملونة المليئة بالمواقع التاريخية، وتتميز مياه شواطئها بالشعاب المرجانية، وتقدم لضيوفها 216 نشاطا مختلفا.

13- مارتينيك، Martinique: على بعد 5 ساعات و 45 دقيقة من مدينة نيويورك، ويبلغ متوسط ​​تكلفة غرفة الفندق 132 دولار في الليلة الواحدة، وهي موطن لمجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية المدهشة، وتضم عاصمتها فورت دي فرنس أكثر المناطق الحضرية، في حين أن المنطقة الشمالية تضم الكثير من الغابات المطيرة والجبال وأميالا من الشواطئ، وهي جنة محبي الهواء الطلق، مع حوالي 118 من الأنشطة في الهواء الطلق، كما إنها موطن لـ 25 معلما من المعالم التاريخية، بما في ذلك مسقط رأس الإمبراطورة جوزفين نابليون.

12- بربادوس، Barbados: على بعد 4 ساعات و 40 دقيقة من مدينة نيويورك، ويبلغ متوسط ​​تكلفة غرفة الفندق في برابادوس 210 دولار في الليلة الواحدة، وسواء كنت تبحث عن المنتجعات الشاطئية الرئيسية، والحياة الليلية المبهجة، أو المواقع الطبيعية الخلابة، ستجد كل هذا في بربادوس، وعلى الجانب الغربي، توجد مياه هادئة مثالية للسباحة، في حين يضم الجانب الشرقي البرية والتضاريس والأمواج، وتوفر باربادوس في المجموع، 373 من الأنشطة المختلفة للمسافرين.


11- أروبا،  Aruba: تبعد عن مدينة نيويورك بــ 4 ساعات و 20 دقيقة، ويبلغ متوسط ​​تكلفة غرفة الفندق 270 دولار في الليلة الواحدة، وتعتبر أروبا واحدة من أكثر الوجهات شعبية في منطقة البحر الكاريبي، وذلك بفضل المنتجعات التي تقدم مجموعة من الخدمات الرئيسية وأكثر من 350 من الأنشطة المختلفة للزوار، وتوفر البلدة الرئيسية في أورانجيستاد واجهات الباستيل، والمعالم، والمحلات التجارية، في حين توجد على مشارف الجزيرة الشواطئ المخفية والمشاهد الجميلة.

10-سانت كيتس ونيفيس، St. Kitts and Nevis: تبعد من مدينة نيويورك بــ 4 ساعات و 10 دقائق، ويبلغ متوسط ​​تكلفة غرفة الفندق في هذه الجزيرة 257 دولار في الليلة الواحدة، وتزخر سانت كيتس ونيفيس بالشواطئ المليئة بالنخيل، والجبال المرتفعة، والغابات المورقة، وتقدم لضيوفها 173 من الأنشطة المختلفة، والتي تتراوح بين المواقع الطبيعية والمعالم التاريخية مثل مزارع قصب السكر، وتتميز سانت كيتس بجوها الصاخب حيث أنها تعج بأماكن الحياة الليلية والمنتجعات، في حين تقدم نيفيس جوا أكثر هدوءا.


9- جزر فيرجن الأمريكية، US Virgin Islands: تبعد عن مدينة نيويورك بــ 4 ساعات و 31 دقيقة، ويبلغ متوسط ​​تكلفة غرفة الفندق 246 دولار في الليلة الواحدة، ومن الجزر الرئيسية في جزر فيرجن الأمريكية سانت كروا، وسانت جون، وسانت توماس، وهي موطن للمباني التاريخية الاستعمارية، وأماكن التسوق والحياة الليلية، والخلجان الخفية الجديرة بالاستكشاف، وتقدم لضيوفها 779 من الأنشطة المختلفة للاختيار من بينها والعبارات التي تجعل التنقل بين الجزر سهلا.

8. جزر كايمان، Cayman Islands: على بعد 3 ساعات و50 دقيقة من مدينة نيويورك، ويبلغ متوسط تكلفة الغرفة 281 دولار في الليلة الواحدة، وهناك 443 من الأنشطة المختلفة للاختيار من بينها على الجزر الثلاث في جزر كايمان، وتعتبر جزيرة جراند كايمان أكبرها وأشهرها عالميا، وذلك بفضل مجموعة من المطاعم الذواقة، ومراكز التسوق، وشاطئ سيفن مايل الجميل، أما كايمان براك فإنها تقدم بعض مشاهد الغوص الرائعة والكثير من المسارات الهادئة، أما ليتل كايمان فإنها تقدم شواطئ غير مزدحمة منها Bloody Bay Wall واحدة من أفضل أماكن الغطس في العالم.

7- سانت بارتيليمي،Saint Barthélemy : على بعد 5 ساعات وخمس دقائق من مدينة نيويورك، ويبلغ متوسط ​​تكلفة غرفة الفندق 305 دولار في الليلة الواحدة، وتتمتع سانت بارتيليمي المعروفة أيضا باسم سانت بارتس أو سانت Barths بمجموعة متنوعة من المحلات التجارية الراقية والمطاعم الراقية، والمناظر الطبيعية الخلابة، مثل الجبال الخلابة والتلال الخضراء، والخلجان، وتظل شواطئها خالية من الحشود، مما يجعلها مكانا مثاليا للاسترخاء بعد استكشاف جميع الأنشطة التي توفرها والبالغ عددها 51 نشاطا.

6- جامايكا،  Jamaica: تبعد من مدينة نيويورك بـ 3 ساعات و 45 دقيقة، ويبلغ متوسط ​​تكلفة غرفة الفندق 220 دولار في الليلة الواحدة، وتعد جامايكا موطنا للشواطئ الرملية، وبساتين الموز الوفيرة، و 763 من الأنشطة التي تتراوح بين المشي والغطس والتسوق ومشاهدة الطيور، كما يمكن للزوار تذوق المأكولات الجامايكية.

5- جزر البهاما، The Bahamas: على بعد ساعتين و 55 دقيقة من مدينة نيويورك، ويبلغ متوسط ​​تكلفة غرفة الفندق 328 دولار في الليلة الواحدة، وتعتبر جزر البهاما جنة تنتظر من يكتشفها، وهي الوجهة الأولى للمسافرين الأثرياء في منطقة البحر الكاريبي مع حوالي 703 من الأنشطة.

4- كوراكاو، Curacao: تبعد عن مدينة نيويورك بـ 4 ساعات و 30 دقيقة، وتبلغ تكلفة غرفة الفندق 171 دولار في الليلة الواحدة، وهي وجهة مفضلة للغواصين، كوراكاو هي أيضا موطن للشواطئ مع المياه الهادئة و 253 من الأنشطة للاختيار من بينها، ومن هذه الأنشطة الرياضات المائية، ويمكن للزوار استكشاف كهوف هاتو، وهي شبكة معقدة من الهوابط والصواعد، أو المشي لمسافات طويلة على مسارات من Christoffelpark.

3- سانت مارتن / سينت مارتن، St. Martin/Sint Maarten: تبعد عن مدينة نيويورك بــ 3 ساعات و55 دقيقة، ويبلغ متوسط تكلفة غرفة الفندق 202 دولار في الليلة الواحدة، وتنقسم سانت مارتن إلى جانبين: النصف الهولندي سانت مارتن، وهي مليئة بالحياة الليلية الصاخبة، ومراكز التسوق، والشواطئ الجميلة، والنصف الفرنسي سانت مارتن التي تتميز بأجواء أكثر هدوءا، ومشهد جبلي ساحر.

2- جمهورية الدومينيكان، Dominican Republic: تبعد 3 ساعات و40 دقيقة من مدينة نيويورك، ويبلغ متوسط تكلفة غرفة الفندق 184 دولار في الليلة الواحدة، وتعتبر جمهورية الدومينيكان موطنا لبعض من المناظر الطبيعية الأكثر تنوعا من الجبال والتضاريس الصحراوية، والمباني الاستعمارية، والشواطئ في منطقة البحر الكاريبي، وتقدم لضيوفها ما يصل  إلى 1.036 من الأنشطة للاختيار من بينها.

1. بورتوريكو، Puerto Rico : تبعد من مدينة نيويورك بساعتين و 40 دقيقة، ويبلغ متوسط ​​تكلفة غرفة الفندق 183 دولار في الليلة الواحدة، وقد حصلت جزيرة بورتوريكو على المرتبة الأولى بفضل أسعار فنادقها المعقولة والمذهلةوأنشطتها البالغ عددها 1056، والتي يمكن للمسافرين التمتع بها، كما أنها موطن للتضاريس الاستوائية مما ساعدها على كسب لقب “جزيرة السحر”.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل 9 شواطئ في منطقة الانيا التركية الساحرة

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الانيا التركية من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها والاستمتاع …