«فندق شانغريلا» جدة يفتتح في 2018

سفاري نت – متابعات

  قررت سلسلة فنادق شانغريلا التوسع في استثماراتها في دول الخليج نظرا للنمو السياحي بالمنطقة، وقال رئيس مجلس إدارة فنادق ومنتجعات شنغريلا كريج دوجان أن خطة التوسع تتضمن إفتتاح فندق شنغريلا في جده في عام 2018م والذي يعد أول مشروع لها بالمملكة بالإضافة إلى دراسة افتتاح فندق بالرياض.

وكانت سلسلة فنادق شانغريلا قد أحتفلت مؤخراً بافتتاح أحدث فنادقها بالدوحة في قطر وشهد حفل الإفتتاح الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري.

وأعرب الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة الفيصل القابضة وشركة الريان للإستثمار السياحي "آرتك" عن ثقته بإزدهار قطاع السياحة بالخليج وسعادته بافتتاح فندق شانغريلا الدوحة، وشراكة مجموعته مع سلسلة فنادق شانغريلا عبر فندق شانغريلا الدوحة بما يعزز مركزها في هذا القطاع ويُثري تجربة الضيافة في قطر.

من جانبه قال كون ماسيلينيك المدير العام لفندق شانغريلا الدوحة أن الفندق يقوم على التميز والجودة والتنوع ويستهدف السياح الخليجيين في المقام الأول وسيقدم عروضا مناسبة لهم. ويقع الفندق في وسط المنطقة التجارية في الخليج الغربي من الدوحة حيث يسهل من هناك الوصول إلى أماكن الأعمال التجارية والدبلوماسية في المدينة، ويتصل الفندق بشكل مباشر مع سيتي سنتر الدوحة، مركز التسوق الأكبر في المدينة. فضلاً عن أنه يقع بجانب مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات المتوقع افتتاحه في القريب.

ويمزج الفندق بين الكرم الآسيوي والترحيب العربي حيث يوفر الفندق بطوابقه الخمسين إقامة فاخرة للنزلاء وتجربة فريدة من نوعها مع خيارات تناول الطعام المميزة بالإضافة إلى مرافق الاجتماعات الحديثة والعديد من خيارات الترفيه.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …